الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يعلن تعافي أحمد فتحي من فيروس كورونا

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 07:23 م
أحمد فتحي
أحمد فتحي

أعلن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، تعافى أحمد فتحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى السماوي من الإصابة بفيروس كورونا بعد ظهور نتائج عينات المسحة التى أجراها خلال الساعات القليلة الماضية.

شدد المدير الرياضي على أن المدافع الدولى من المنتظر أن ينتظم في التدريبات خلال الساعات المقبلة بناء على رؤية الجهاز الطبي لفريق الكرة.

وفي صعيد متصل، وضع محمد بركات مدير منتخب مصرالأول، شرطًا واحدًا أمام أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، من أجل عودة اللاعب مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطني.

وعلم "مصر تايمز" أن محمد بركات أجرى اتصالًا هاتفيًا بأحمد فتحي خلال الفترة الماضية، حيث طالبه فيها بعدم الهجوم على الجهاز الفني للمنتخب بقيداة حسام البدري، مؤكدًا أن فرصته مازالت قائمة للعودة مرة أخرى لصفوف الفراعنة.

وأجرى بركات هذه المكالمة من أجل تدعيم صفوف المنتخب المصري من الجبهة اليمني، خاصة بعد الأزمة التي واجهها الجهاز الفني بعد إصابة محمد هاني في لقاء توجو، وشارك بدلًا منه أحمد توفيق في مركز الظهير الأيمن وهو مركز غير مركزه.

ويأمل أحمد فتحي عقب رحيله إلى فريق بيراميدز، استمرار تألقه مع الفريق الجديد للعودة مرة أخرى لصفوف المنتخب، وإجبار حسام البدري على ضمه للمباريات المقبل.