الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شكري نجيب يقود تشكيل فاركو أمام فيوتشر فى الدورى

الخميس 04/مايو/2023 - 09:32 م
شكري نجيب
شكري نجيب

يتحدى فريق فاركو نظيره فيوتشر، اليوم الخميس، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 

وأعلن علي ماهر المدير الفني  لفيوتشر  تشكيل فريقه لمبارة اليوم الخميس في الجولة 27 من الدوري التي تقام في ملعب السلام.

 

وجاء تشكيل فيوتشر كالتالي:

في حراسة المرمى: محمود حمدي

في الدفاع: باسم علي- علي الفيل- محمود مرعي- جوزيف جوناثان

في الوسط: مهند لاشين- كريم وليد- عبد الكبير الوايدي

في الهجوم: علي زعزع- مروان محسن- مصطفى البدري

 

بينما جاء تشكيل فاركو كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا"

في الدفاع: عبد الله بكري- أحمد عوض- جيفرسون إنكادا

في الوسط: جابر كامل- سوكاري- محمود حمادة- أحمد الصغيري

في الهجوم: رزقي حمرون- شكري نجيب- أحمد شريف

 

 

فاركو يتحدى فيوتشر في الدوري المصري الليلة

 

ويحتل فيوتشر المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل فى 10 ، وخسر مباراتين، وسجل لاعبيه 29 هدف واستقبلت شباكهم 15هدف.

 

فيما يتواجد فريق فاركو بالمركز الثامن برصيد 35 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 11 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 24 هدف.

 

وحقق فريق فاركو الفوز على غزل المحلة بثلاثية مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة السادسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وتأهل فريق فيوتشر علي حساب نظيره حرس الحدود،وذلك بعد فوزه بهدف نظيف، في المبارة الذي جمعتهم ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة للاندية المصرية.

 

فاركو يحتفى بـ"اللاعب الأفضل" في الدوري المصري حتى الآن

 

لعب ثمانية من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو دور البطولة في تصدر المشهد الكروي داخل الفريق البرتقالي بعد أن نجح كل منهما في انتزاع لقب الأفضل خلال رحلة الفريق في دوري رابطة الأندية المحترفة لهذا الموسم لينال كل منهم جائزة رجل المباراة بعدما ساهم في قيادة فاركو لتحقيق انتصار غالي ومؤثر في رحلة الفريق للحفاظ علي تواجده وسط كبار  أندية الايجيبشن ليج للموسم الثاني علي التوالي تحت قيادة المدرب طارق العشري وجهازه المعاون.

 

-محمود حمادة


نجح محمود حمادة لاعب خط وسط فاركو في انتزاع لقب رجل المباراة مرتين وذلك خلال مباراتى فاركو مع غزل المحلة ذهابا وإيابا بالجولتين 9 و 26 للمسابقة حيث انتهي اللقاء الأول بالتعادل السلبي بينما انتهي اللقاء الثاني بفوز فاركو بثلاثية مقابل هدف.


ويعد محمود حمادة أحد أهم الأوراق الرابحة في الكرة المصرية وليس فاركو فحسب بعدما كان اللاعب محور أداء الفريق البرتقالي بعدما أصبح ثاني هدافي فاركو هذا الموسم برصيد هدفين كما أنه أكثر لاعبي الفريق صناعة للأهداف برصيد خمسة أهداف.

 

ويعد محمود حمادة أحد أهم اكتشافات نادى فاركو بعدما نجح مسؤولي الفريق البرتقالي في التعاقد معه قادما من بيراميدز  الموسم الماضي ليخطف أنظار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الذي ضم حمادة لصفوف الفراعنة ومنحه فرصة المشاركة مع المنتخب الوطني لأول مرة ليصبح فاركو بوابة تألق اللاعب الذي يجيد اللعب في مركزي الوسط المدافع والوسط المهاجم .


-رامي صبري


نجح رامي صبري كابتن فاركو في حصد لقب رجل المباراة مرتين هذا الموسم خلال مباراتى البنك الاهلي التي فاز فيها فاركو بهدف دون رد بالجولة 18 للمسابقة ومباراة المقاولون العرب التي فاز بها الفريق البرتقالي بهدفين مقابل هدف .


ورغم أن إصابة الرباط الصليبي خطف رامي صبري من قيادة خط دفاع فاركو بعد أن داهمته في مباراة الأهلي إلا أن اللاعب اثبت حضورا قويا في كل اللقاءات التى شارك فيها واستحق عن جدارة ارتداء شارة كابتن فاركو منذ الانتقال لصفوف الفريق قادما من صفوف انبي الموسم الماضي.


-عمرو جمال


غزال الكرة المصرية لم يجد صعوبة في التألق بقميص فاركو منذ التعاقد معه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي الذى اعاره لصفوف طلائع الجيش بعد صراع مع الزمالك وبيراميدز للفوز بخدمات المهاجم الموهوب.


ورغم أن الإصابة بالرباط الصليبي حرمت فاركو من الاستفادة بالقدرات التهديفية المتميزة لعمرو جمال إلا أن الغزال تألق وصال وجال وخطف لقب رجل مباراة الزمالك التي فاز بها فاركو بثلاثية دون رد في الجولة السابعة عشرة للمسابقة كما نجح في ان يكون ثاني هدافي الفريق هذا الموسم.