الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد تحريك سعر السولار.. رئيس رأس سدر يتابع الالتزام بالتعريفة الجديدة

الخميس 04/مايو/2023 - 02:40 م
مصر تايمز

تابع المحاسب علي إبراهيم حمادة رئيس مدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، رافقه محمد علي مسئول لجنة الإشراف على المواقف بالمدينة اليوم الخميس، تنفيذ قرارات المحافظ و لجنة التسعير التلقائي بوزارة البترول و الخاصة بتحريك تعريفة الركوب الخالية لسيارات النقل الجماعي . حيث تابع رئيس المدينة جميع محطات الوقود بالنطاق الجغرافي بالمدينة وموقف سيارات الأجرة ( رأس سدر - السويس ) .

 

بعد تحريك سعر السولار.. رئيس رأس سدر يتابع الالتزام بالتعريفة الجديدة

 

وأكد رئيس المدينة إلتزام المحطات بالتسعيرة المقررة و ايضا التأكد من وضع ملصقات على سيارات محدد عليها خط السير .

واوضح رئيس المدينة أن زيادة الأجرة من رأس سدر للسويس من ٢٨.٥ حتي ٣١.٥ جنيه وأنه لا زيادة في تعريفة الأجرة الداخلية خطوط (رأس سدر - أبوصويرة - جامعة الملك سلمان - رأس مسله - حي السادات) .

وأهاب رئيس مدينة رأس سدر  المواطنين بالاتصال علي رقم هاتف ٠٦٩٣٤٠٠٢٠٦ علي مدار الساعة في حال عدم الإلتزام بالأجرة المقررة .

تأتي المتابعة بناءا على قرار اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء تحريك  تعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي بنسبة نحو ١٠%، تجبر لأقرب 50 قرش، لخطوط  الربط مع المحافظات والأقاليم مع انتظام سير العمل داخل جميع المواقف على مستوى مدن محافظة جنوب سيناء .

يأتي ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بوزارة البترول والتعدين  تحريك أسعار لتر السولار بدء من الساعة ٢ صباح اليوم الخميس من 7,25 جنيه إلى 8,25  جنيه.

 

وناشد  محافظ جنوب سيناء المواطنين ، بالتواصل الفوري على رقم هاتف  0693771618 لغرفة العمليات الرئيسية بمحافظة جنوب سيناء والتي تقوم بدورها بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرف العمليات الفرعية في المراكز والمدن حال زيادة تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 الساعة.

يذكر أن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية قد قررت في اجتماعها أمس الأربعاء 3 مايو الجاري، زيادة سعر السولار بمقدار واحد جنيه للتر ليصبح سعر البيع في السوق المحلى 8.25 جنيه للتر، وذلك اعتبارا من الساعة الثانية من صباح يوم الخميس الموافق4 مايو 2023، في حين قررت اللجنة تثبيت أسعار البنزين بأنواعه عند 8.75 جنيه للتر البنزين 80، و10.25 جنيه للتر البنزين 92، و11.50 جنيه للتر البنزين 95 ، وكذا تثبيت سعر بيع طن المازوت لغير استخدامات الكهرباء والصناعات الغذائية عند 6000 جنيه للطن.