الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسني يتوجه إلى الإمارات لإحياء حفل السوبر المصري

الخميس 04/مايو/2023 - 02:22 م
تامر حسني
تامر حسني

توجه الفنان تامر حسني، إلى دولة الإمارات استعدادًا لأحياء حفله الغنائي في مدينة أبو ظبي، مساء غدٍ الجمعة على ملعب "محمد بن زايد" في أبوظبي، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

 

تامر حسني يتوجه إلى الإمارات لإحياء حفل السوبر المصري 

 

ونشر تامر حسني مجموعة صور له على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: “ يا صباح الفل على احلى ناس متجه ان شاء الله لدولة الامارات ( ابو ظبي ) استعداداً لإحياء حفل كأس السوبر المصري و اكيد مش متجه بالعربيهة انا في الطريق للمطار”.

 

 

ومن جانب أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز مساء غدٍ الجمعة على ملعب "محمد بن زايد" في أبوظبي، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

 

وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في إطار منافسات بطولة كأس السوبر المصري.


 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وبيراميدز فى السوبر المحلى فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

السوبر المصري.. الأهلي يطمح لتعزيز رقمه القياسي وبيراميدز يسعى للتتويج الأول
 

 

السوبر المصري.. يحتضن ملعب "محمد بن زايد"، في العاصمة الإماراتية "أبوظبي"، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الاهلي وبيراميدز في السابعة والنصف مساء غداً الجمعة، في مباراة السوبر المصري.

 

يخوض الأهلي اللقاء بصفته بطلا لكأس مصر، فيما يخوض بيراميدز وصيفا لمسابقة الدوري للموسم الماضي، وذلك بعد اعتذار الزمالك حامل لقب الدوري عن خوض اللقاء.

 

تعد هذه هي المرة الثالثة التي يستضيف فيها استاد "محمد بن زايد" كأس السوبر المصري فقد سبق وأن استضافه في فبراير 2020، وفاز الزمالك باللقب على حساب الأهلي بركلات الترجيح، وكانت المرة الثانية بنسخة 2017، وفاز فيها الزمالك أيضا بركلات الترجيح.


كان الأهلي قد توج بكأس السوبر في نسخته الأخيرة في فبراير الماضي، والذي جمعه أمام الزمالك على استاد هزاع بن زايد، بالفوز 2-0.


والتقى الأهلي وبيراميدز في 17 مباراة بجميع البطولات (الدوري المصري، وكأس مصر) فاز الأهلي في 8 منها، وبيراميدز في 5 فيما كان التعادل حاضرا في 4 مباريات، وكان آخر فوز حققه الأهلي على بيراميدز في نهائي كأس مصر، أبريل الماضي 2-1، ليتوج بطلا للكأس.

 

وفي حال تتويج الأهلي باللقب سيصل إلى اللقب رقم 13 في تاريخه، كأكثر الأندية تتويجا بكأس السوبر، وفي حال فوز بيراميدز سيكون الأول في تاريخه للكأس، وكذلك في جميع البطولات، حيث لم يسبق وأن حقق أي القاب منذ تأسيسه.


ويدخل الأهلي اللقاء متسلحا بتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربي ذهابا 2-0، وتعادله سلبيا في لقاء الإياب.


فيما يخوض بيراميدز اللقاء طامحا في تعويض الخروج من كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما ودع البطولة من ربع النهائي أمام فريق مارومو جالانتس الجنوب أفريقي، حيث خسر 0-1، في لقاء الإياب، وتعادل 1-1 في مباراة الذهاب.

 

تأتي الاستضافة بناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين الاتحاد المصري لكرة القدم، ومجلس أبوظبي الرياضي، والتي تشمل استضافة كأس السوبر المصري لنسختين متتاليتين.