الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد تحريك سعر السولار.. حملات بمواقف البحيرة للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة

الخميس 04/مايو/2023 - 11:57 ص
مصر تايمز

شنت الوحدات المحلية بمراكز ومدن محافظة البحيرة منذ  الساعات الأولى من صباح اليوم حملات مكبرة ومشتركة من الوحدات المحلية والتموين والمرور ومشروع المواقف للتأكد من الالتزام بكافة التعليمات الصادرة ومنها :

 

بعد تحريك سعر السولار.. حملات بمواقف البحيرة للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة 



 إلتزام السائقين العاملين على الخطوط المختلفة بتعريفة الركوب المقررة وعلى أن يتم الإعلان عن التعريفة في مكان واضح بجميع مواقف السيارات بدائرة المحافظة وتشديد الرقابة للإلتزام بها وكذا الإلتزام بعدد الركاب المقرر وخطوط السير المرخص بها لكل سيارة.
 

التعريفة الجديدة بالبحيرة


 وتكثيف الخدمات المرورية على جميع مواقف السيارات وكافة الطرق بدائرة المحافظة وإتخاذ ما يلزم قانوناً حيال أي مركبة تتعدى على حقوق المواطنين أو تخالف خطوط السير أو عدد الركاب أو التعريفة المقررة وكذا إتخاذ ما يلزم من إجراءات للقضاء على المواقف العشوائية وتنفيذ القانون حيال المخالفين.

ورفع درجة الإستعداد القصوى وتفعيل غرف العمليات لمتابعة انتظام عمل مواقف السيارات والإلتزام التام بتطبيق التعريفة الجديدة التى حددتها اللجنة العليا لمشروع مواقف البحيرة وتكثيف المرور لمتابعة سير عمل محطات الوقود.

وتتواثل الحملات على جميع محطات البنزين ومواقف سيارات الأجرة للتأكد من تنفيذ الزيادات الجديدة والتزام السائقين بناء على. تعليمات. وتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.