الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

ابنة فرج فودة لـ إسلام بحيري: " بيمنع الناس انهم يقدسوا البشر هو بيقدس إبراهيم عيسى"

الخميس 04/مايو/2023 - 10:49 ص
مصر تايمز

شنت سمر فودة، عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، هجوما على الباحث الدينى إسلام بحيري، بعد دفاعه عن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، والذى إعلن تأليف فيلم عن حياة المفكر الراحل فرج فودة. 

 

ابنة فرج فودة لـ إسلام بحيري : " بيمنع الناس انهم يقدسوا البشر هو بيقدس إبراهيم عيسى" 


وقالت سمر فودة، لـ إسلام بحيري : "لحقيقة اسلام بيعمل عكس اللي بيقول عليه .. بيمنع الناس انهم يقدسوا البشر الخطائين و هو نفسه بيقدس ابراهيم عيسى و شايفة اله مبيغلطش.. عبث". 

وأضافت سمر فودة : " اللي حصل متاجرة بأسمه بكل تأكيد و اخد العربون مقدما عليها كمان..  و لو مش عاجبك اللي بكتبه تقدر تلغي الصداقة انا مبكتبش علشان ارضيك او ارضي غيرك زي ما انت و غيرك بتعملوا .. انا انسانه حره بنت رجل حر". 

وأوضحت "سمر" : " انا بتكلم في الناحية الادبية و القانونية و الاخلاقية اللي هو تجاوزهم بطريقه مخزية و ده حقي و انت مش هتعرفني حقوقي .. ده بدل ما تقول ان ميصحش اللي عمله"، مضيفة: " ابقى خليه يكتب قصة حياتك يا اسلام هتتبسط ان شاء الله" 

وقال إسلا بحيري: "عندما يتحمس الأستاذ إبراهيم ليعيد لأبيك بعض حقه المهدور أدبيا وفكريا ويعرف الأجيال الجديدة به بلا تشويه أو حقد يكون الأستاذ قد أجرم، وهل جزاؤه أن تكتبي عنه بهذه الطريقة "، مضيفًا :"  والدك كان عظيما  وإبراهيم عيسى عظيم بل وهرم ثقافي في حياتنا المعاصرة".

يذكر أن إسلام بحيري، استنكر تصريحات سمر فودة، ابنة المفكر الراحل فرج فودة، والتي هاجمت فيها الإعلامي إبراهيم عيسى، والذي أعلن في لقائه مع الإعلامي خيري رمضان عبر برنامج حديث القاهرة على قناة القاهرة والناس، عن تعاقده على كتابة فيلم سينمائي عن المفكر الراحل فرج فودة.

 

وقال "عيسى" أكتب حاليًا سيناريو فيلم سينمائي ومضيت عقده وحصلت على عربونه، وعندنا طموح أن يكون بطله المقبل الممثل محمد ممدوح".