الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"طلع كتر وقطع له رقبته".. تفاصيل مقتل شاب على يد زوج شقيقته في الوراق

الخميس 04/مايو/2023 - 10:18 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية بعد ما تعرض شاب للقتل على يد زوج شقيقته بعد صدور حكم قضائي بحبس زوج شقيقته في أحد القضايا التي أقامتها شقيقة المجني عليه ضد زوجهالعدم انفاقه عليها هي وأولادها.

 

"طلع كتر وقطع له رقبته".. تفاصيل مقتل شاب على يد زوج شقيقته في الوراق

 

وتبين من التحريات أن المجني عليه كان العائل الوحيد لشقيقته وأبنائها، وبيوم الواقعة خرج لشراء بعض الطلبات لأبناء شقيقته التي أقامت دعوى قضائية ضد زوجها منذ فترة، وصدر حكم قضائي بتلك الدعوى بالحبس لمدة عام ونصف لزوجها.


 

لذلك قرر المتهم الترصد للمجني عليه للانتقام منه فور سماعه بصدور حكم الحبس، واعتدى عليه أثناء سيره على كورنيش منطقة الوراق بآلة حادة "كتر" مما تسبب له في جرح نافذ بالرقبة أودى بحياته.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهم بقتل شقيق زوجته، بعد نشوب خلافات مع زوجته في الوراق.
 

وتلقى رجال مباحث الوراق بلاغا من مستشفى الساحل يفيد وصول ر. ف، 49 عاما، سائق توك توك، ومقيم بدائرة القسم مصاب بجرح قطعي بالرقبة بسلاح أبيض كتر وتوفي أثناء إسعافه.


وبالانتقال والفحص تمّ التقابل مع شقيق المتوفى والذي قرر أن زوج شقيقته تعدى عليه بسلاح أبيض وفر هارًبا، بسبب خلافات بين شقيقته وزوجها، وألقي القبض على المتهم بعد ساعات من هروبه ويدعى ر.ز، 41 عاما فني إلكترونيات ومقيم بدائرة القسم.

 

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.