الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هالة صدقي بعد النجاح الكبير: "مش لاقيه حد اهزقه"

الأربعاء 03/مايو/2023 - 11:37 م
هالة صدقي
هالة صدقي

دخلت الفنانة الكبيرة هالة صدقي، في ممازحة طريفة مع جمهورها، وعبرت عن شوقها إلي كل من شارك في مسلسلها الرمضاني "جعفر العمدة"خاصة بعدما لقي النجاح الكبير الذي حققه أثناء الشهر الكريم. 

 

ونشرت هالة صدقي، فيديو جمعها بالممثلين عبر حسابها الرسمي على “الانستجرام” وعلقت عليه قائلة:" البنات وحشوني اوي .. مش لاقيه حد اهزقه أمضاء صفصف".

 

أوضحت هالة صدقي خلال تصريحاتها التلفزيونية عن نجاح نجاحا غير عادي، لذلك فوجئت بردود الفعل منذ عرض الحلقات الأولى، قائلة: "أنا مخضوضة من ردود الفعل.. وبقول طب أنا هعمل إيه بعد كده.. لكن الأكيد إن النجاح ده كان بسبب محمد سامي".


أضافت أن محمد سامي عرض عليها الدور قبل كتابته، ووافقت رغبة في التعاون معه، قائلة: "قالي أنا بفكر في شخصية ومش شايف حد خالص غيرك فيها.. وافقت لأني كنت دايما شايفه محمد سامي من بعيد وعايزه اعرف ليه الممثلين بيبقوا في أحسن حالاتهم معاه.. ودلوقت بشكره من كل قلبي إنه زاح قشرة كانت موجودة ولما اتشالت ظهرت هالة صدقي تاني".

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.