الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة بيراميدز تصل إلى الإمارات استعداداً لمواجهة الأهلي في كأس السوبر

الأربعاء 03/مايو/2023 - 11:20 م
ببراميدز
ببراميدز

وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري الذي يجمعه بنظيره النادي الأهلي.

 

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري الممتاز مع الأهلي بطل كأس مصر، في السابعة من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في لقاء السوبر المصري.

 

ووصلت البعثة برئاسة المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي على متن طائرة خاصة، وكان في استقبال الوفد مندوبي مجلس أبوظبي الرياضي والذين رحبوا بالبعثة والفريق.

 

ويتوجه بيراميدز مباشرة إلى مقر إقامته بأحد فنادق العاصمة الإماراتية، على أن يخوض مساء الخميس تدريبه الوحيد في الإمارات قبل خوض لقاء الجمعة الهام. 

 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات استعدادا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري. 

 

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

 

وضمت القائمة 25 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أحمد سامي - محمد الشيبي - علي جبر - عبد الله مجدي

خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر  - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - بلاتي توريه - مصطفى فتحي  - رمضان صبحي - أوجو صامويل - محمد صادق - هشام محمد

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي

وأدى الفريق تدريبه الأخير بالقاهرة بملعب استاد الدفاع الجوي، قبل التوجه لمطار القاهرة استعدادا لرحلة السفر إلى أبوظبي على متن طائرة خاصة بالبعثة لخوض لقاء السوبر المصري.