السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر يتقدم علي هيلاس فيرونا بالشوط الأول في الدوري الإيطالي

الأربعاء 03/مايو/2023 - 11:00 م
 إنتر ميلان 
إنتر ميلان 

تقدم فريق إنتر ميلان علي نظيره هيلاس فيرونا في الشوط الأول بثلاث أهداف دون رد، المبارة المقامة حالًيا على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي" ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

 

لاوتارو مارتينيز يقود تشكيل إنتر أمام هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي

 

وجاء تشكيل إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي كالتالي:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

خط الدفاع: أتشيربي، دي ماركو، أمبروزيو، ستيفان دي فري

خط الوسط: دومفريس، مارسيلو بروزوفيتش، ميختاريان، هاكان

خط الهجوم: إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

 

ويحتل إنتر ميلان المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 57 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء منهم وتعادل في 3 وهزم في 11 أخرين، وسجل لاعبيه 54 هدف، واستقبل 35 هدف.

 

بينما يتواجد هيلاس فيرونا في المركز الـ18 من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة جمعها 32 لقاء، حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 9 وخسر 17 ، وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقي 45 هدف.

 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي يعتزم عقد صفقة تبادلية مع نظيره الإنتر الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقالت صحيفة "فوتبول 365" البريطانية، أن إدارة نادي تشيلسي تصر على التعاقد مع حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا، من خلال إغراء الإنتر بالاستغناء عن البلجيكي روميلو لوكاكو ضمن الصفقة.

 

وأوضحت الصحيفة "الدولي البلجيكي الذي يلعب معاراً إلى الإنتر من المقرر أن يعود إلى تشيلسي عقب نهاية الموسم، بينما يرغب لوكاكو في البقاء مع "الأفاعي".


وأشارت إلى أن اللاعب الذي انضم إلى الفريق اللندني مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني اتفق مع إدارة النادي الإيطالي على الإبقاء على خدماته مقابل حصوله على 165 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو نصف راتبه مع تشيلسي، إلى جانب أن يدفع إنتر ميلان نفس رسوم الإعارة الماضية والبالغة 7 ملايين جنيه إسترليني.


واختمتت الصحيفة "رغم تداول رغبة نادي تشيلسي في تقديم كيبا أريزابالاجا أو إدوارد ميندي ضمن الصفقة التبادلية، ولكن يبرز لوكاكو كخيار آخر يسهم في اكتمال انتقال أونانا إلى ستامفورد بريدج".

 

وأصدر إنتر ميلان بيان عبر موقعه الرسمي، بشأن لقاء الإياب بديربي دوري أبطال أوروبا المقرر ضد إيه سي ميلان، وبالنظر إلى الطلب غير المسبوق على التذاكر، اتخذ النادي بعض الاحتياطات الهامة.

 

وجاء بيان إنتر ميلان كالتالي: "أعلن نادي إنترناسيونالي ميلانو أنه اليوم الثلاثاء 2 مايو الجاري ، ستنتهي المرحلة الأولى من المبيعات المخصصة لحاملي التذاكر الموسمية للموسم الحالي، على وجه الخصوص ، يمكن شراء التذاكر الموسمية 2022-2023 التي تم حجز مكانها للتذاكر مشجعي ميلان الزائرين".

 

وأضاف: "لاحظ النادي في الأسابيع الأخيرة طلبًا غير مسبوق لشراء تذاكر لقاء ديربي، نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وستقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء 16 مايو، والتي ستحدد المتأهل للنهائي".

 

وتابع: "نشكر جميع مشجعي النيرازوري على حماسهم ولهذا السبب بالذات يلتزم النادي بتنظيم طريقة مبيعات تقلل من قوائم الانتظار وعدم الكفاءة قدر الإمكان في مثل هذا الموقف غير العادي".

 

أردف: "لذلك نذكرك أن البيع سيتم فقط عبر الإنترنت حصريًا ، بعد التسجيل في الموقع، من الواضح أن هناك قوائم انتظار افتراضية تتطلب منك إبقاء نافذة المتصفح مفتوحة ، في انتظار دورك ، بينما يمكنك أيضًا تنفيذ أنشطة أخرى".

 

كما سيتم تأجيل البيع المسبق المحجوز لحاملي التذاكر الموسمية المقرر مبدئيًا يوم الأربعاء 3 مايو ، والذين سيكونون قادرين على شراء ما يصل إلى تذكرتين أخريين لكل منهما ، إلى الخميس 4 والجمعة 5 مايو.

 

وتأهل إنتر ميلان للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع بنفيكا البرتغالي 3-3 في إياب ربع النهائي على ملعب سان سيرو، وذلك لفوزه ذهابا بهدفين دون رد في لشبونة.