الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يواصل الاستعداد للقاء بيراميدز في الدوري المصري

الأربعاء 03/مايو/2023 - 09:42 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانه عصر اليوم علي الملعب الفرعي باستاد الإسماعيلية استعداد لملاقاة بيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري العام.
 

وكان الإسماعيلي قد فاز برباعية في المباراة الودية التي أقيمت أمس أمام الشرقية علي الملعب الرئيسي بإستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد للمباريات المقبلة

 

وحرص الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل علي الاجتماع باللاعبين قبل بداية و حثهم علي بذل أقصي ما لديهم خلال المباريات القادمة و أن الهدف الوحيد للفريق هو حصد الثلاث نقاط من أجل تحسين وضع الفريق في جدول المسابقة.

 

اشتمل المران علي تدريبات بدنية من أجل الارتقاء بمستوي اللياقة البدنية للاعبين أعقبها مجموعة من التدريبات التكتيكية المتنوعة علي خلق الفرص و إنهاء الهجمات على المرمي و التحرك بدون كرة

 

و في ذات السياق خاض حراس مرمى تدريبات قوية تحت قيادة سيد توفيق مدرب حراس المرمى
 

و يستعد الإسماعيلي في الوقت الحالي لملاقة بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل الموافق 9 من الشهر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

 

وفضل الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى بقيادة الدكتور مجدى باز، إجراء أشعة على العضلة الضامة لعبد الرحمن مجدى، جناح الفريق الأول بسبب شعور اللاعب بإجهاد بالعضلة خلال فترة الراحة التى أعقبت مباراة المصرى بكأس رابطة الأندية هذا وسيغيب اللاعب عن مران اليوم الإثنين.

 

وينتظر الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حمزة الجمل المدير الفنى نتيجة الأشعة لتحديد موعد مشاركة اللاعب فى تدريبات الفريق استعدادا للمباريات المقبلة. 

وفي وقت سابق قال إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، إن مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، مساء السبت، بكأس الرابطة، كانت قوية ومليئة بالندية على مستوى كرة القدم، ولم تخرج عن إطار الروح الرياضية.