الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يواصل تدريباته وكولر يجتمع باللاعبين في مران اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز

الأربعاء 03/مايو/2023 - 09:27 م
الأهلى
الأهلى

 واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى  تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لمدة ١٥ دقيقة، للحديث عن بعض النقاط الفنية والتكتيكية التي سيتم تنفيذها في المران. 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة السوبر المصري، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي. 

تحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ملعب الكريكت في أبو ظبي لخوض مرانه الثاني في تمام الثامنة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت الإمارات، استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري مساء يوم الجمعة المقبل. 
 

وكان الفريق قد خاض مرانه الأول مساء أمس على نفس الملعب، وتضمن العديد من الفقرات البدنية والاستشفائية؛ للتخلص من الإجهاد، ثم أجرى مارسيل كولر، المدير الفني، تقسيمة قوية اشتملت على العديد من النقاط الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة السوبر.


وكانت بعثة الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، قد وصلت إلى الإمارات عصر أمس، بعد رحلة طيران استغرقت قرابة الثلاث ساعات والنصف، من مطار القاهرة إلى مطار أبو ظبي. 


ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر المصري في السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الي مطار القاهرة منذ قليل استعدادا للسفر الي الامارات لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري.


وجاء ذلك من أجل التوجه الي الامارات استعدادا لمواجهة الأهلى في كأس السوبر المصري والمقرر اقامتها مساء الجمعة القادمة على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي.

 

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات استعدادا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري.