الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رقم خيالي.. تقاريرتكشف مفاوضات ليونيل ميسي مع الجانب السعودي

الأربعاء 03/مايو/2023 - 08:23 م
ميسي
ميسي

ليونيل ميسي.. كشفت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية عن استعداد الحكومة السعودية لتقديم راتب الأكثر ربحًا في تاريخ كرة القدم لجلب ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي هذا الصيف.

 

ليونيل ميسي.. وبحسب الصحيفة فأن خورخي والد ميسي هو من يقود المفاوضات مع الجانب السعودي، فهناك نقاشات قد تصل قيمتها إلى 400 مليون دولار سنويًا (320 مليون جنيه إسترليني) ، وبذلك سيتخطي راتب رونالدو في النصر  (165 مليون جنيه إسترليني).

 

وأكدت "تيليجراف"  أن الحكومة السعودية تتفاوض مع ميسي، قبل تحديد النادي الذي سيمثله ليونيل ، وهو ما حدث مع كريستيانو رونالدو خلال انضمامه.

 

ولن يصبح ليونيل ميسي لاعبا لباريس سان جيرمان بعد أقل من شهرين، في ظل عدم التوصل لاتفاق لتمديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري في شهر يونيو المقبل، وسط تقارير تشير إلى ان ميسي يرغب في الرحيل بعد عامين قضاهما مع النادي.

 

سبب مفاجئ وراء عقوبة ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان 

 

وتغيب ليونيل ميسي عن مران باريس سان جيرمان يوم الإثنين، وهي الخطوة التي فاجأت بعض زملائه في الفريق، خاصة وانه لم يتلقى الضوء الأخضر من النادي للسفر إلى السعودية.

 

ليونيل ميسي.. وقرر مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء أمس الثلاثاء، إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق لمدة أسبوعين، بداعي سفره إلى المملكة العربية السعودية بدون الحصول على إذن من النادي، غير أنه لم يعلن عن تلك العقوبة رسمياً حتى الآن.

 

ليونيل ميسي.. لكن بعد ساعات من انتشار تلك التقارير، خرج الصحفي الأرجنتيني المقرب من ميسي، جاستون إيدول، والذي يعمل لدى شبكة "TyC Sports" التلفزيونية، ليكشف عن سبب آخر وراء عقوبة باريس سان جيرمان لصاحب الـ35 عاما، مؤكدا أنها صدرت في ظل توقف مفاوضات التجديد بين الطرفين.

 

ليونيل ميسي.. وكتب الصحفي جاستون إيدول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "باريس سان جيرمان قاموا بتسريب أخبار أنهم سيعاقبون ميسي بسبب غيابه عن التدريب، رغم أن الرحلة تم الاتفاق عليها وتم إخطار النادي بها بالفعل".

 

وأضاف: "لم يبلغ أحد ميسي رسميًا بالعقوبة حتى الآن، وإذا كانت العقوبة 15 يومًا وإيقافه عن اللعب أو التدريبات، فإن السبب الحقيقي ليس غيابه عن حصة تدريبية، بل بالأحرى أن المفاوضات متوقفة لأسابيع، والنادي يريد أن يقلب الموقف على ميسي عندما يرى أنه بعيدًا عن التجديد".

 

وتابع: "اليوم ميسي بعيد جدًا عن التجديد مع باريس سان جيرمان، واذا تم تأكيد عقوبة الإيقاف سيصدر بيان رسمي من النادي".