الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو النصر.. رغم أنباء رحيله الدون في تحدي جديد

الأربعاء 03/مايو/2023 - 06:11 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو النصر.. يستعد فريق النصر السعودي بقيادة رونالدو لملاقاة نظيره الخليج، في السابعة والنصف مساء الأثنين المقبل (8 مايو)، على ملعب مرسول بارك، في الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي.

 

كريستيانو رونالدو النصر.. بعد انتشار أنباء تؤكد رغبة رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صفوف النصر السعودي خلال الفترة المقبلة، ولكن جاء  رد الدون سريعاً.

 

كريستيانو رونالدو النصر.. حيث نشر رونالدو صورة على صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام" عبر خاصية "الاستوري" وهو يجلس أمام حمام السباحة مرتدياً قبعة تحمل شعار النصر "العالمي".

 

كريستيانو رونالدو النصر.. واصبح من المعتاد على رونالدو مؤخرا الرد على الشائعات عبر نشر صور على صفحته  بالإنستجرام وكانت آخرها صورة وهو يُقبل صديقته جورجينا بعدما تردد أنباء عن انفصالهم خلال الأيام القليلة الماضية.

 

كريستيانو رونالدو النصر.. وتداولت بعض التقارير الصحفية أنباء لم تخرج من إطار الشائعات حول رغبة رونالدو بالرحيل عن النصر بعد 5 شهور فقط على انضمامه للفريق، بهدف العمل كسفير لنادي ريال مدريد في إسبانيا.

 

تعرف على مباريات النصر خلال شهر مايو بدوري روشن السعودي

 

يحل النصر ضيفًا على الطائي، في الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي، في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء (16 مايو)، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد.

 

ويلتقي النصر بنظيره الشباب، على ملعب مرسول بارك، في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء (23 مايو)، في الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.

 

وتقام مباراة الإتفاق والنصر، في الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي، في التاسعة  مساء السبت (27 مايو)، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

 

ويختتم النصر مواجهات شهر مايو أمام نظيره فريق الفتح، في الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي، في التاسعة مساء الأربعاء (31 مايو)، على ملعب مرسول بارك.

 

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لكسر عقدة مباريات القمة مع فريقه النصر السعودي، بعد أن غاب عن التألق في الأوقات الهامة، واثار غضب جماهير العالمي في الفترة الأخيرة.

 

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 59 نقطة من 25 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ59 نقطة.