الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بسبب الاتحاد.. قرارات حاسمة تنهي موسم بوبيندزا مع الشباب

الأربعاء 03/مايو/2023 - 09:23 م
 بوبيندزا
بوبيندزا

 كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن شكل العقوبة الموقعة من جانب نادي الشباب، على المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، بعد واقعة ركلة الجزاء، التي شهدتها مباراة الاتحاد، في الدوري السعودي للمحترفين.

 

بسبب الاتحاد.. قرارات حاسمة تنهي موسم بوبيندزا مع الشباب

 

وشهدت قمة الشباب والاتحاد، إهدار بوبيندزا، مهاجم الليوث، ركلة جزاء بـ"شكل غريب"، بعد إصراره على تنفيذها، رغم أنه ليس المختص، وفقًا لحديث مدربه الإسباني فيسينتي مورينو

 

وفي السياق ذاته، كتب سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "إبعاد آرون سالم عن المشاركة في مباريات الشباب (المتبقية) بدوري روشن ابتداءً من لقاء اليوم أمام الفتح".  

 

وأوضح الإعلامي الرياضي، أنه تم تحويل المهاجم آرون بوبيندزا لقائمة الفريق الرديف في الدوري الرديف، تمهيدًا لعرض عقده للبيع مؤكدا أن هذا القرار يأتي عقابًا على تصرفه "غير" المسؤول في لقاء الاتحاد.

 

ويستعد الشباب لملاقاة الفتح، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي. 

 

ويحتل الليوث، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة من 24 مباراة، بفارق 9 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الفتح، في المركز الخامس، برصيد 39 نقطة.