الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

المصرية للاتصالات توفر وحدات متنقلة بأسوان لخدمة الوافدين من السودان

الأربعاء 03/مايو/2023 - 02:35 م
وحدات متنقلة
وحدات متنقلة

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن توفير ثلاث وحدات متنقلة بموقف كركر بأسوان لتقديم جميع خدمات الاتصالات للوافدين من السودان.

 

المصرية للاتصالات توفر وحدات متنقلة بأسوان لخدمة الوافدين من السودان

 

وأوضحت الشركة في بيان اليوم، أن ذلك بهدف تيسير حصولهم على خدمات الاتصالات وتمكينهم من التواصل مع ذويهم في السودان في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

 

وبحسب البيان، تقوم هذه الوحدات بتوفير خدمات الاتصالات طوال الـ 24 ساعة من خلال فريق عمل يضم عدد كبير من مقدمي خدمة العملاء.

 

وكانت المصرية للاتصالات قد أعلنت يوم الجمعة الماضي عن إتاحة مكالمات مجانية من أي تليفون أرضي أو أي هاتف محمول، إلى أي تليفون أرضي أو هاتف محمول في السودان الشقيق بداية من الثامن والعشرين من أبريل ولمدة أسبوع كامل.، وذلك تحت شعار "اطمن على أهلك وحبايبك في السودان".

 

وحققت المصرية للاتصالات صافي ربح بعد الضرائب خلال العام الماضي بلغ 9.2 مليار جنيه، بنسبة نمو قدرها 9% مقارنة بالعام السابق، مدعوماً بالأداء التشغيلي المتميز.

 

وبلغ إجمالي الإيرادات المجمعة 44.3 مليار جنيه، محققاً نمواً قدره 19% مقارنة بالعام السابق، مدفوعاً بزيادة إيرادات وحدات أعمال التجزئة ووحدات أعمال الجملة (بنسبة نمو 21% و17% على الترتيب).

 

وارتفعت إيرادات خدمات البيانات بـ 3.2 مليار جنيه مقارنة بالعام السابق مع زيادة الإيرادات الأخرى، وحدة أعمال المؤسسات بمبلغ 0.9 مليار جنيه، وحققت إيرادات الكوابل نفس تلك الزيادة مقارنة بالعام السابق