الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يقرر عرض ساديو ماني وجنابري للبيع

الأربعاء 03/مايو/2023 - 01:07 م
مصر تايمز

كشفت تقارير إخبارية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني استقر على عرض الثنائي ساديو ماني وسيرج جنابري للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

بايرن ميونخ يقرر عرض ساديو ماني وجنابري للبيع

 

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية: "ماني 31 عاماً اشتبك مع ليروي ساني عقب مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، وقام بلطمه، ما نتج عن ذلك إيقاف المهاجم السنغالي لمباراة مع تطبيق غرامة مالية عليه".

 

وأضافت: "بايرن ميونخ منفتح على بيع اللاعب في الانتقالات المقبلة، مع عدم اقتناع المدير الفني توماس توخيل به، بالإضافة إلى عدم تجانسه مع المجموعة، بينما كسب ساني تعاطف الجميع داخل النادي بعدما أخذ زمام المبادرة وألقى كلمة أمام بقية الفريق أعرب فيها عن أسفه الشديد، وأقر بأن عليه العمل على تحسين لغة جسده داخل أرض الملعب، وإظهار موقف أكثر إيجابية تجاه زملائه بالفريق، الأمر الذي أعجب توخيل، ليوجه باستمراره مع الفريق".

 

كما ينتظر أن يطرح بايرن ميونخ جناحه الدولي غنابري 27 عاماً للبيع، خاصة وأن ناديه السابق آرسنال يسعى للتعاقد معه مرة أخرى، إضافة لعدة أندية أوروبية.

 

بايرن ميونخ يبدأ التفاوض مع مواني لضمه في الميركاتو الصيفي

 

ذكر تقرير إخباري  أن نادي بايرن ميونخ الألماني، بدأ محادثات أولية مع الفرنسي راندال كولو مواني مهاجم إينتراخت فرانكفورت بشأن إمكانية انتقاله لصفوف الفريق البافاري.


 

ووصفت شبكة "سكاي" التلفزيونية المحادثات بأنها إيجابية للغاية، لكن لم تجر أي مفاوضات ملموسة حتى الآن.

 

وتردد أن أندية قمة أخرى في أوروبا أبدت اهتماماً باللاعب الذي سجل 13 هدفاً في الدوري الألماني حتى الآن هذا الموسم، وكان كولو مواني انتقل من نانت إلى إينتراخت فرانكفورت الصيف الماضي، وهو يرتبط بعقد مع حامل لقب الدوري الأوروبي من المفترض أن يستمر حتى عام 2027.

 

وقال مدير الكرة بنادي إينتراخت ماركوس كروش في تصريحات أدلى بها مؤخراً لشبكة سكاي: "بالطبع، جذب راندال الانتباه عبر عروضه وتحقيقه المزيد من التطوير، خاصة بعد كأس العالم. ومن الطبيعي أن يهتم به نادٍ مثل بايرن ميونخ".

 

وأضاف "بايرن ميونخ ليس النادي الوحيد المهتم به. لكن لم نتلق أي استفسارات ملموسة بشأنه حتى الآن، سواء من بايرن أو غيره".
 

ولا يزال بايرن ميونخ يسعى لضم مهاجم بارز يعوض به رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني في الصيف الماضي.

 

وإلى جانب كولو كواني، تردد أن بايرن ميونخ مهتم بهاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي وفيكتور أوسيمين نجم نابولي الإيطالي.

 

 

ساديو ماني يتصدر قائمة الراحلين عن بايرن ميونخ



كشفت تقارير صحفية عن قرار فريق بايرن ميونخ الألماني بالاستغناء عن عدد كبير من لاعبيه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة وعلى رأسهم السنغالي ساديو ماني.

 

بايرن ميونخ ..وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، إن نادي بايرن ميونخ يستبعد ثمانية لاعبين خلال الصيف المقبل، وذكرت أن كلاً من "نصير مزراوي، ساديو ماني، جواو كانسيلو، سيرجي غنابري، بافارد، رايان غرافينبيرش، ماثيس تل، والحارس سومر"، سيكونون خارج مفكرة الفريق البافاري في يونيو.


 

بايرن ميونخ ..ولم يحظَ العديد من اللاعبين بثقة المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ توماس توخيل، حيث لازم أغلبهم دكة البدلاء، ولم يتم إشراكهم إلا في دقائق قليلة.

 

بايرن ميونخ ..ولم تسعف الإصابة التي تعرض لها كل من النجم المغربي نصير مزراوي ونجم منتخب السنغال ساديو ماني من عودتهما بقوة إلى المنافسات وضمان رسمتهما في الفريق البافاري، ما يجعل احتمالية مغادرتهما الفريق والدوري الألماني واردة في الصيف.