الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العشري: نتطلع لبداية قوية في الدوري أمام الجونة

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 04:30 م
طارق العشري
طارق العشري

أكد طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، على صعوبة مباراة الجونة المحدد لها الخامسة مساء غداً الجمعة بملعب "جهاز الرياضة العسكري"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال طارق العشري في تصريحات لإذاعة "أون سبورت"، اليوم، "المباراة أمام الجونة في غاية الأهمية، حيث نستهدف تحقيق الفوز من أجل تحقيق بداية قوية في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري العام"، مضيفاً، "هدفنا استغلال العروض الجيدة التي حققها الفريق في كأس مصر، والإعداد الجيد للاعبين من أجل حصد أكبر كم من النقاط في البداية".

واصل طارق العشري تصريحاته قائلاً، "تعديل طريقة لعبي مع طلائع الجيش يعود إلى امتلاك الفريق بالوقت الحالي العديد من العناصر المميزة في جميع الخطوط، وذلك يساعدنا على إيجاد مرونة تكتيكية في جميع المباريات والاعتماد على أكثر من طريقة لعب".

أسفرت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدوري العام عن مواجهات نارية عديدة في الجولة الأولى، حيث يلعب المقاصة مع الأهلي والزمالك مع المقاولون، بينما يواجه المصري نظيره الإسماعيلي في "ديربي القناة".

ويلعب الاتحاد السكندري مع بيراميدز، والجونة مع طلائع الجيش، وغزل المحلة مع سموحة، وسيراميكا كيلوباترا مع الانتاج الحربي، ووادي دجلة مع البنك الأهلي، وأسوان مع إنبي.

في ذات الصدد، رفضت أندية الدوري العام، تغيير نظام النسخة الجديدة من المسابقة المحلية، والتي توج الأهلي بطلاً لنسختها الأخيرة للمرة الـ 42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

واقترحت لجنة المسابقات على أندية الدوري، إجراء المسابقة من دور واحد يعقبه "بلاي أوف" لتحديد اللقب والهبوط، والأندية رفضت وأصرت على اللعب من دورين 34 أسبوع.