الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يسقط أمام سوسيداد في الدوري الإسباني

الأربعاء 03/مايو/2023 - 01:01 ص
الريال ضد سوسيداد
الريال ضد سوسيداد

سقط ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسيداد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم بملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يسقط أمام سوسيداد في الدوري الإسباني

 

وجاء هدفي سوسيداد عن طريق تاكيفوسا كوبو و اندير بارينتشيا في الدقيقتين (47) و (86) من زمن المباراة.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تييبو كورتوا، خط الدفاع: ناتشو، روديجر، ميليتاو، كارفاخال، خط الوسط: سيبايوس، تشواميني، كروس، خط الهجوم: رودريجو، ماريانو، أسينسيو.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة وبفارق 14 نقطة عن المتصدر فريق برشلونة الذي يمتلك 82 نقطة، بينما يحتل فريق ريال سوسيداد في المركز الرابع بجدول الدوري الإسباني وفي جعبته 61 نقطة.

 

الغيابات تضرب صفوف ريال مدريد قبل مباراة سوسيداد في الليجا
 

سوسيداد ضد الريال.. تلقى ريال مدريد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي  ضربة موجعة، ويعاني بسبب الغيابات قبل مباراته أمام نظيره سوسيداد في الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت القاهرة بملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

سوسيداد ضد الريال.. ويفتقد ريال مدريد لـ 6 غيابات أبرزها الفرنسي كريم بنزيما بقرار فني من كارلو أنشيلوتي لإراحته قبل نهائي كأس الملك السبت المقبل، بالإضافة إلى لوكا مودريتش وفيرلاند ميندي بسبب الإصابة، والنمساوي دافيد ألابا لعدم الجاهزية، والبرازيلي فينيسيوس جونيور وكامافينجا للإيقاف.


 

سوسيداد ضد الريال.. وجاءت القائمة كالاتي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – لويس لوبيز، خط الدفاع: داني كارفخال – إيدير ميليتاو – خيسوس فابيخو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – لوكاس فاسكيز – أنطونيو روديجر، خط الوسط: توني كروس – فيدي فالفيردي – داني سيبايوس – أريباس – أوريلين تشواميني – دوتور – نيكو باز، خط الهجوم: إيدين هازارد – ماركو أسينسيو – رودريجو جوس – ماريانو دياز.

 

سوسيداد ضد الريال.. ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تأمين "وصافة" الدوري الإسباني، بينما يرغب ريال سوسيداد في حصد النقاط الثلاث للمحافظة على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.


 

سوسيداد ضد الريال.. يذكر أن ريال مدريد يستعد أيضا لمواجهة مانشستر سيتي، الأسبوع المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تراجعت حظوظ الريال في المنافسة على لقب "الليجا".
 

سوسيداد ضد الريال.. ومع تبقي ست مباريات فقط رفع برشلونة رصيده إلى 79 نقطة موسعاً الفارق إلى 11 نقطة مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما يحتل بيتيس المركز السادس ولديه 49 نقطة.

 

ومع تبقي 18 نقطة متاحة أمام ريال مدريد، إذ يحتاج "الملكي" لخسارة برشلونة في 3 مباريات، وبدوره يفوز بجميع مبارياته ليعتلي صدارة البطولة مرة أخرى، ويحتاج برشلونة فقط للفوز في مباراتين والتعادل في واحدة لضمان تتويجه بلقب الدوري الإسباني للمرة 27 في تاريخه.

 

وتلقى ريال مدريد  ضربة موجعة جراء إصابة لاعب وسطه المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش (37 عاماً) في أوتار الركبة ما سيبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل.