الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندري يعلن إصابة نجم الفريق قبل انطلاق الدوري

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 04:25 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن ظهور نتائج اختبار الكشف عن فيروس كورونا الذى أجراه اللاعب المحترف الأوغندى إيمانويل أوكوي لاعب النادى السكندرى قبل مغادرته بلاده، واتى أثبتت إصابة اللاعب وإيجابية الاختبار.

وكان اللاعب قد  أجرى هذا الاختبار استعدادًا للعودة من جديد والانضمام لصفوف الفريق لخوص التدريبات والمباريات ولكن إيجابية الاختبار أجلت عودته لموعد لاحق، وتمنى نادي الاتحاد السكندري الشفاء العاجل للاعبهم الأوغندي.

على صعيد مختلف، نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى فى إتمام التعاقد مع المهاجم الدولي روماريو وليامز لاعب منتخب جامايكا، صاحب الـ26 عامًا، وشارك اللاعب مع منتخب بلاده في 13 مباراة دولية خلال مسيرته، و سبق له تمثيل العديد من الأندية الأمريكية مثل " أتلانتا يونايتد"  و"كولومبوس كرو"، وأخيراً نادى "ميامي" الذى سجل معه "روماريو "  8  أهداف الموسم الماضى، ووقع اللاعب على عقد أنضمامه لصفوف زعيم الثغر والذى يمتد لموسمين.

وجاء التعاقد مع المهاجم الدولى في إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزه ، وخاصة فى مركز خط الهجوم، وذلك عقب التواصل و إنهاء المفاوضات مع وكيل اللاعب الكابتن بلال نظير الذى أكد على وصول اللاعب للاراضى المصرية الأسبوع القادم .