الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة ضد أوساسونا.. شاهد هدف فوز البرسا في الدوري الإسباني

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:57 م
برشلونة
برشلونة

برشلونة ضد أوساسونا.. حقق برشلونة فوزا هاما وصعب علي نظيره أوساسونا، بهدف دون مقابل، في المبارة التي أنتهت منذ قليل، بملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني، ضمن لقاءات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

برشلونة ضد أوساسونا.. شاهد هدف فوز البرسا في الدوري الإسباني

 

أحرز هدف فوز برشلونة باللقاء جوردي ألبا في الدقيقة (85) من أحداث المبارة.

 

وجاء تشكيل برشلونة في المبارة كالتالي: 

في حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: كوندي، كريستينسين، بالدي، أراخو، خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، بيدري، خط الهجوم: جافي، ليفاندوفسكي، رافينيا.

 

وكان يسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز اليوم، وحصد ثلاث نقاط غالية، ليعزز بها صدارة الدوري الإسباني للموسم الجاري، ويوسع الفارق بين منافسه الأول ريال مدريد في المركز الثاني.

 

وبهذه النتيجة يتربع فريق برشلونة على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة، وذلك بعد فوزه في 26 مبارة، وتعادل في 4، وخسر3 لقاءات،  ويلاحقه نظيره ريال مدريد برصيد 68 نقطة.

 

وشهدت قائمة برشلونة استمرار تواجد الشاب المغربي لامين يامال، وضمت كلا من: حراسة المرمى: تير شتيجن – أرناو تيناس – إينياكي بينيا، خط الدفاع: أراوخو – كريستينسن – ماركوس ألونسو – جوردي ألبا – كوندي – إريك جارسيا – بالدي، خط الوسط: بوسكيتس – بيدري – كيسي – دي يونج – جافي – بابلو توريه، خط الهجوم: ديمبيلي – ليفاندوفسكي – أنسو فاتي – فيران توريس – رافينيا – لامين يامال.

 

نجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز على  ريال بيتيس بـ 4 أهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

وتمكن كريستينسن لاعب برشلونة في أول مباراة بعد عودته من الإصابة بتسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك ريال بيتيس بالدقيقة 14  وفي الدقيقة 36 تمكن روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل الثاني.

 

وعزز رافينيا النتيجة وسجل الهدف الثالث، وانهى رودريجو لاعب ريال بيتيس أهداف اللقاء ولكن بهدف في مرماه بالدقيقة 83 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

برشلونة يدرس التعاقد مع زاها نجم كريستال بالاس



Barcelona.. قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن نادي برشلونة يفكر في التعاقد مع الإيفواري ويلفريد زاها نجم كريستال بالاس الإنجليزي في فترة الانتقالات المقبلة.

 


Barcelona.. أوضحت الصحيفة أن النادي الكاتالوني سيدخل سباق التعاقد مع لاعب كريستال بالاس لتدعيم خط هجوم الفريق، وأشارت إلى أن أندية يوفنتوس وآرسنال وتشيلسي تضع اللاعب الإيفواري على جدول أعمالها. 

 


Barcelona.. وكشفت أن انتهاء عقد زاها مع كريستال بالاس ورحيله مجاناً يعزز من قوة التنافس على كسب خدماته، خاصة بالنسبة إلى برشلونة الذي يتجه إلى هذا النوع من الصفقات للتغلب على الأزمة المالية التي يعاني منها.