الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنبي يتعادل مع الداخلية في الدوري المصري

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:36 م
إنبي
إنبي

أنتهت المبارة التي تجمع إنبي بنظيره الداخلية، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، اللقاء الذي أقيم ، في الجولة السابعة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

أفتتح التسجيل لنادي إنبي احمد العجوز في الدقيقة “26”، وعادل النتيجة كمال أبوالفتوح في الدقيقة “84” من أحداث اللقاء.

 

وجاء تشكيل إنبي علي النحو التالي : 
 حراسة المرمي : رضا السيد.

 خط الدفاع: علي فوزي، محمد حامد، مروان داوود، أحمد كالوشا.

خط الوسط: محمد حمدي، أحمد صبيحة، أحمد العجوز.

 خط الهجوم: كريم الطيب، رفيق كابو، مودي ناصر. 

 

ويحتل فريق الداخلية المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة ، حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 11 وخسر 11 لقاء، سجل لاعبيه 23 هدف واستقبلت شباكهم 32 هدف.


بينما يحتل فريق إنبي المركز العاشر برصيد 33 نقطة جمعها من 26 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل فى 6 وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبيه 27 هدف بينما استقبلت شباكه 29 هدف.

 

وفاز فريق الداخلية على نظيره فيوتشر بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما بإستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، وجاء هدف الداخلية عن طريق اللاعب ألان كيامبادي في الدقيقة (89) من زمن المباراة.

 

وفاز فريق الأتحاد السكندري علي نظيره إنبي ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة للاندية المصرية المحترفة بفوز الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدفين.

 

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة انتقال يوسف نبيه إلى بيراميدز


وفي وقت سابق كشف مصدر مقرب من يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة انضمامه إلى صفوف بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق السماوي.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أنه واصل مسؤلو نادي بيراميدز مع يوسف اسامة نبيه خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل انضمامه إلى صفوف الفريق، ولا يمانع اللاعب للانتقال إلى بيراميدز، وحتى الآن تواصل الطرفين إلى اتفاق مبدئي".

 

وأضاف المصدر: "لكن لم يحدث أي توقيع حتى الآن، ولم يتحدث مسؤلو الزمالك مع اللاعب حتى الآن بشأن التجديد من عدمه".