الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محاضرة نظرية للاعبي الأهلي في مران الفريق

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:12 م
الفريق الأول بالنادي
الفريق الأول بالنادي الأهلي

استهل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم بعقد محاضرة نظرية مع اللاعبين استغرقت ١٥ دقيقة، في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، استعدادًا لخوض مباراة السوبر المصري مساء الجمعة المقبل.

 

وحرص كولر على الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني المعاون عن مباراة السوبر، للتأكيد على العديد من النقاط الفنية المهمة الخاصة بالمباراة، والبرنامج التدريبي للفريق خلال الأيام القادمة.

 

وخاض الأهلى مرانه الأول بالإمارات في الثامنة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء -السابعة والنصف بتوقيت القاهرة- على ملعب الكريكت الذي يبعد ١٥ دقيقة عن فندق إقامة البعثة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر المصري والمقرر لها السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

رسميا.. قناة أبو ظبي تعلن منافس الأهلي في كأس السوبر المصري

 


أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية مشاركة بيراميدز في كأس السوبر المصري بدلا من الزمالك الذي قدم اعتذاره عن المشاركة في كأس السوبر المصري بسبب عدم وقف محمود كهربا لاعب النادي الأهلى من جانب لجنة الانطباط.

 

ونشر قناة أبو ظبي الرياضية عبر حسابها علي الفيس بوك : رسمياً.. الأهلي يواجه بيراميدز الجمعة في أبوظبي على كأس السوبر المصري 
 

 

أعلن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد كرة عن منافس الأهلي في السوبر، وذلك بعد انسحاب الزمالك من المبارة المقرر لها الجمعة المقبل بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

 

وقال أبو الوفا، في تصريحات تليفزيونية، أن بيراميدز وافق علي المشاركة أمام الأهلي في السوبر بشكل رسمي أمام الأهلي يوم الجمعة القادم".

 

وأكمل "تم التواصل مع نادي بيراميدز وتم إرسال الموافقة من النادي على المشاركة في اللقاء". 
 

وأختتم  " سنقوم بفرض عقوبات علي الزمالك وفقا ما ينص عليه الائحة،وستكون حرمان من المشاركة في البطولة لمدة عام بالإضافة إلى غرامة مالية".

 

وكان مرتضي منصور الصادر بحقه حكم العزل من رئاسة نادي الزمالك، قد أعلن عن رده علي خطاب اتحاد الكرة المصري، وذلك عبر الرسمية علي الفيسبوك، وكتب “ بعد قليل ننشر رد نادي الزمالك علي خطاب اتحاد الكرة الذي امهل نادي الزمالك 60 دقيقة للرد مع انه امهل اللاعب الهارب 60 يوم لتنفيذ العقوبة التي لم تنفذ حتي اليوم ".

 

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن اجتماع طارئ  لمجلس الادارة، في السابعة مساء اليوم لبحث موقف مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة المقبل بدولة الإمارات العربية الشقيقة.