الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يخوض مرانه الأول في الإمارات

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:06 م
النادي الأهلي
النادي الأهلي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الأول مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الكريكت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب.

 

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح الفريق راحة من التدريبات عقب العودة يوم الأحد الماضي من المغرب، بعد الانتهاء من مباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة، إلى الإمارات، استعداداً لخوض مباراة السوبر المصري المقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالاتي: "محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وعلى معلول وخالد عبد الفتاح ومحمود متولى وياسر إبراهيم ومحمد عبد الفتاح ومحمد هانى ومحمد أشرف ومحمد فخرى وحمدى فتحى وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وأحمد القندوسى وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومروان عطية ومحمد شريف ومحمود كهربا وبيرسى تاو"، بينما جاءت قائمة الأهلي خالية من عمرو السولية ورامي ربيعة وشادي حسين وأيمن أشرف ومحمد الضاوي كريستو، ورأفت خليل وحمزة علاء وأكرم توفيق وكريم فؤاد.

 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر المصري والمقرر لها السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

موقف مشاركة ثلاثي الأهلي في السوبر المصري (مستند)


كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، صحة مشاركة محمود عبدالمنعم "كهربا" ومحمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة السوبر المصري المقرر لها يوم الجمعة المقبلة في الإمارات على ستاد "محمد بن زايد".

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "أن موقف كهربا سليم، لأن تم إيقاف عقوبة اللاعب من جانب لجنة الاستئناف، ويحق المشاركة في مباراة السوبر المقبلة".

 

وأضاف المصدر: "مشاركة محمد عبدالمنعم والشناوي سليم 100%، لأن اللائحة تنص على أن التسلل والانذرات والطرد التي وقع في مسابقة الدوري والكأس كمسابقة منفصلة عن بطولة السوبر المصري".


وفي ذات السياق وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الاعتذار رسميا عن مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة القادمة.


 
وأكد منصور، أنه على قرار الاعتذار عن المشاركة وذلك اعتراضا على قرارات لجنة الاستئناف التي صدرت اليوم، التي قررت، تأجيل النظر في ملف كهربا لحين النظر في طعن الأهلي.

 

و اجتمعت اليوم لجنة الكرة بنادي الزمالك وأعلنت اللجنة تضامنها ومساندتها لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور في قراره الخاص برفض المشاركة في بطولة السوبر المصري حفاظا على حقوق النادي وكبريائه وشددت اللجنة على أن هذا القرار سيذكره التاريخ لأنه جاء لإعلاء القيم والمبادئ والأخلاق على أي مكاسب مادية قد يحققها النادي من المشاركة.