الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يكشف منافس الأهلي في السوبر

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 08:07 م
كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري

أعلن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد كرة عن منافس الأهلي في السوبر، وذلك بعد انسحاب الزمالك من المبارة المقرر لها الجمعة المقبل بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

 

وقال أبو الوفا، في تصريحات تليفزيونية، أن بيراميدز وافق علي المشاركة أمام الأهلي في السوبر بشكل رسمي أمام الأهلي يوم الجمعة القادم".

 

وأكمل "تم التواصل مع نادي بيراميدز وتم إرسال الموافقة من النادي على المشاركة في اللقاء".

 

وأختتم  " سنقوم بفرض عقوبات علي الزمالك وفقا ما ينص عليه الائحة،وستكون حرمان من المشاركة في البطولة لمدة عام بالإضافة إلى غرامة مالية".

 

انسحاب الزمالك من السوبر.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في الثامنة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الكريكت الذي يبعد 15 دقيقة عن فندق إقامة البعثة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

انسحاب الزمالك من السوبر.. تعرف على موعد المران الأول للأهلي في أبو ظبي

 

ويؤدي الفريق مرانه اليوم، في إطار الاستعدادات لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصري، مساء يوم الجمعة القادم، باستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت الإمارات في الرابعة عصر اليوم، بعد رحلة طيران استغرقت ثلاث ساعات ونصف الساعة من مطار القاهرة وحتى مطار أبو ظبي.

 

كولر يعقد محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي
 

انسحاب الزمالك من السوبر.. يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو مع اللاعبين في السادسة والنصف من مساء اليوم  الثلاثاء، بمقر إقامة البعثة في الإمارات.

 

وقرر كولر عقد محاضرة للفريق بعد ساعات معدودة من وصول بعثة الأهلي اليوم إلى أبو ظبي، لشرح بعض النقاط الفنية للاعبين، في إطار الاستعدادات لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصري مساء الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار أبو ظبي في الرابعة ظهر اليوم، بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة، حيث غادرت القاهرة في الثانية عشرة ظهر اليوم.