الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد وفاة مصطفى درويش.. تغيير بوستر مسلسل "كامل العدد"

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:37 ص
مصطفى درويش
مصطفى درويش

حرصت منصة شاهد على تغيير بوستر مسلسل “كامل العدد” ليتصدر الفنان الراحل مصطفى درويش البوستر، وهو من بطولة الفنانة دينا الشربيني، الذي عرض في النصف الأول من  الماراثون الرمضاني 2023.

 

بعد وفاة مصطفى درويش.. تغيير بوستر مسلسل "كامل العدد"

 

تدور أحداث مسلسل "كامل العدد" في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني التي تجسد دور امرأة مطلقة وشريف سلامة، ولكن في بداية تعارفهما سيكون بينهما خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب.

 

 

مسلسل كامل العدد، بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، إخراج خالد الحلفاوي.  

 

 

 

ورحل مصطفى درويش، فى صباح أمس الإثنين، نتيجة توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ،  وأعلن شقيقه هاني درويش خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

 

 

تتلقي أسرة الفنان الراحل مصطفى درويش اليوم الثلاثاء عزاءه فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد أن تم دفن جثمانه أمس فى مقابر الأسرة بعد أن توفي بشكل مفاجئ.

 

وكشف حاتم درويش، شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش تفاصيل رحيل شقيقه، قائلا: "أنا شقيقه الأكبر ولم يحدث أي شيء له، فقد كان قد تأخر في نومه حتى موعد الإفطار وتناول إفطاره وصعد لاستكمال نومه لكنه سرعان مانزل فجأة ويشعر بألم ولم يستطع أخذ نفسه حتى وفاته، وكان برفقته شقيقي الأصغر أحمد، وفوجئنا به أنه يجري على السلم ومش عارف ياخد نفسه ومات".

 

وأضاف "لم يكن يعاني من أية أمراض قلبية ولكنه تعرض لأزمة قلبية وعندما أصيب قبل عامين بفيروس كورونا شفي منه تماماً ولم يكن يعاني من أية تداعيات".

 

وتابع: "هو شقيقنا الثالث ونحن أربعة أشقاء وأنا الأكبر وشقيقي كان شديد الطيبة ومخلص ومحب وإنسان محترم  لم يكسر بخاطر أحد ولما كان يذهب لدمنهور في البحيرة وهي بلدنا الأصلية كان بيتصور مع كل الناس وكلهم بيحبوه، والناس كلها زعلانة عليه، وكان بيعمل خير كتير، وسافر بره مصر، واشتغل في شركات عالمية قبل دخوله في مجال الفن، وكان يرغب في أن يكون فناناً طوال عمره، وكان مخلص مش بيكسر بخاطر حد".