السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يقترب من مواجهة البرازيل والمغرب في معسكر يونيو

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 10:50 ص
مصر تايمز

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن اتحاد الكرة تلقى عروضاً لإقامة مباريات ودية من العيار الثقيل لـ منتخب مصر في معسكر يونيو المقبل.

 

منتخب مصر يقترب من مواجهة البرازيل والمغرب في معسكر يونيو

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، "اتحاد الكرة معروض عليه مواجهات ودية كثيرة في الفترة الحالية، هناك المغرب والبرازيل وأوزباكستان مرشحون للعب أمام منتخب مصر في فترة التوقف الدولي المقبل، ولو القرار بيدي هختار المغرب والبرازيل، فرق قوية وكبيرة".

 

ويلتقي منتخب مصر مع غينيا في يونيو المقبل، بالجولة الخامسة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير 2024، ومن المحتمل أن يخوض منتخب مصر مباراة ودية خلال التوقف.

 

 

"كوكا" مهاجم منتخب مصر يعلن نهاية موسمه بسبب الإصابة
 

 

أعلن أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، نهاية مشواره مع فريق ألانيا سبور التركي هذا الموسم بسبب الإصابة.

 

أحمد حسن كوكا لاعب ألانيا سبور كتب عبر "انستجرام": "للأسف الموسم انتهى بالنسبة لي، أشكر الجميع على رسائلهم وأعتذر إذا لم اتمكن من الرد على هذه الرسائل..الآن كل تركيزي سيكون حول التأهيل والعودة بشكل أقوى..من الممكن أن تسقط 100 مرة، ولكن تعود وتقف مرة أخرى"
 

وقاد المحترف المصري أحمد حسن "كوكا" مهاجم فريقه ألانيا سبور للفوز على عمراني سبور بهدف دون رد، في لقاء جاء ضمن الأسبوع الـ32 من منافسات الدوري التركي.


 

هدف "كوكا" جاء مبكرًا في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ليرفع صاحب الـ30 عامًا رصيده من الأهداف لعشرة أهداف في الدوري وهدف في مسابقة الكأس خلال الموسم الحالي، وشهدت المباراة مغادرة "كوكا" في الدقيقة 79 متأثرًا من الإصابة ليخرج المحترف المصري من الملعب باكيًا.


 

ميتيلاند الدنماركي يعلن غياب إمام عاشور لنهاية الموسم



وفي وقت سابق، أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي غياب إمام عاشور لاعب منتخب مصر عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة وعودته إلى مصر.

 

وقال نادي ميتيلاند الدنماركي في بيان أصدره عبر موقعه الرسمي، أن إمام عاشور تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة الفريق الأثنين الماضي أمام فيبورج وأظهرت الفحوصات أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة مرة أخرى مع الفريق هذا الموسم.


 

وأضاف "سافر إمام عاشور الآن إلى مصر لتلقي العلاج وإعادة التأهيل نحن آسفون جدا لأن إمام لن يتمكن من لعب المزيد من المباريات هذا الموسم. في الوقت نفسه ، إمام مستاء ولم يرغب في إنهاء الموسم على هذا النحو، جنبا إلى جنب مع طاقمنا الطبي ، قررنا أنه سيتلقى العلاج في وطنه ، حيث يتولى طبيب منتخب مصر مسؤولية استعادته. لقد قيمنا أنه من الأفضل والأمثل بالنسبة له أن يتلقى علاجه في بيئة آمنة قريبة من عائلته".