الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة ضد سموحة في الظهور الأول مع رضا شحاتة بالدوري المصري

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 10:06 ص
مصر تايمز

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة مع سموحة في السابعة مساء اليوم بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

غزل المحلة ضد سموحة في الظهور الأول مع رضا شحاتة بالدوري المصري

 

ويحتل سموحة المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 10 لقاءات وتلقى الهزيمة فى 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 26 هدفاً واستقبلت شباكهم 31 هدفا.



وفى المقابل، يحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 12 مباراة.

 

وجاءت قائمة سموحة لمواجهة غزل المحلة كالتالي: حراسة المرمى: الهانى سليمان، عمر صلاح ، الدفاع: بركات حجاج، أحمد حكم، شريف رضا، محمد مغربي، الوسط: صديق أوجولا، محمد الصباحي، محمد نادي،  محمد عصام، أحمد مصطفى، محمود حليمو، مالك بعيوى، زياد طارق، حسين فيصل، دوكوا دودو، محمد سعيد مكرونة، مصطفى سعد ميسي 
الهجوم: حسام حسن، بنجامين بواتينج.

 

ويغيب عن صفوف سموحة ضد غزل المحلة كل من أحمد جمال وأحمد شوشة وأبو بكر محمد وأليا سيلا لأسباب فنية، بالإضافة إلى النيجيرى جونيور أجايى الذى مازال فى مرحلة التأهيل من الإصابة التى لحقت به فى بداية الموسم بكسر فى القدم.

 

قائمة غزل المحلة ضد سموحة

 

في حين جاءت قائمة غزل المحلة ضد سموحة كالتالي.. حراسة المرمى .. محمود رضا ، عمرو شعبان ، محمود الحضري ، أحمد ميهوب، خط الدفاع .. أحمد رضا ، محمود علاء ، محمد جابر ، السيد الشبراوي ، طارق سامي ، إيهاب سمير ، محمد بازوكا ، هاني عادل ، معاذ الحناوي ، مصطفي العش، خط الوسط .. أحمد الشيخ ، أحمد الجعيدي ، إبراهيم عايش ، أحمد النادري ، مصطفي أسامه "ديشا" ، الهجوم .. كريم مصطفي ، حازم مرسي ،  تشارليز ، عبدالرحمن عاطف "أجويرو" ، جبريال أوريك .


 

ويسجل غزل المحلة ضد سموحة الظهور الأول مع المدرب الجديد رضا شحاتة الذي تولى المهمة خلفاً لـ عبدالباقي جمال الذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

 

وتعاقد غزل المحلة مع رضا شحاتة حتى نهاية الموسم الحالي، مع خيار التمديد لموسم آخر، ويضم الجهاز الفني الجديد لفريق غزل المحلة أبو المجد مصطفى مدربًا عامًا، ومحمد العتراوي مدربًا مساعدًا، ومحمد العقباوي مدربًا لحراس المرمى.

 

وتولى رضا شحاتة من قبل قيادة الجونة والداخلية قبل خطوته الجديدة مع غزل المحلة، ويعد رضا شحاتة المدرب الثالث للمحلة هذا الموسم، بعد القبرصي نيكوديموس بابا فاسيليو، ثم عبد الباقي جمال.

 

الصليبي ينهي موسم لاعب غزل المحلة
 

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي غزل المحلة، إصابة لاعبه الإيفواري إبراهيما كونيه بقطع في الرباط الصليبي.

 

وقال غزل المحلة في بيان رسمي، إن الأشعة أثبتت إصابة كونيه بقطع في الرباط الصليبي، وانتهى موسم كونيه بهذه الإصابة التي تبعده عن المستطيل الأخضر لأكثر من 6 أشهر.

 

ويبلغ كونيه، 28 عاما، وانضم إلى صفوف غزل المحلة في سبتمبر 2021 قادما من طلائع الجيش، وشارك إبراهيما كونيه مع غزل المحلة خلال الدوري المصري هذا الموسم في 16 مباراة وسجل هدفا وحيدا.

 

وأصبح كونيه ثاني لاعب في صفوف غزل المحلة، يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، هذا الموسم بعد صلاح عاطف ريكو الذي تعرض للإصابة في يناير الماضي.