الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ليه بتستفزوا جمهور الزمالك".. مرتضى منصور يفتح النار على اتحاد الكرة

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 09:51 ص
مصر تايمز

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً عنيفاً على اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، كما وجه رسالة نارية إلى حازم إمام نجم الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

"ليه بتستفزوا جمهور الزمالك".. مرتضى منصور يفتح النار على اتحاد الكرة

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية، "الزمالك اعتذر عن المشاركة، في السوبر، لأن الموضوع زاد عن حده، اتحاد الكرة دخل في معركة مع الزمالك من البداية، الموضوع ليس كهربا فقط، ولكن البداية كانت بوقف قيد 3 لاعبين بدون وجه حق وأنا رايح اتحاد الكرة اتحايل عليهم وهما بعنجهية بيرفضوا، أنت معين مش منتخب عشان تعمل معانا كده وتحرمنا من 3 لاعبين مؤثرين في أفريقيا".

 

وأضاف مرتضى منصور، "حازم إمام عامل نفسه زملكاوي، وجمال علام عامل نفسه زملكاوي، ومحمد بركات عامل نفسه زملكاوي، مفيش حد فيهم بيقف مع الزمالك.. اتحاد الكرة هو اللي بوظ مباراة السوبر بالمحاباة للنادي الأهلي".

 

واستكمل مرتضى منصور، "حازم إمام بيقول مالكش دعوة بعقوبة كهربا، طيب ليه لم يصدر أي بيان من اتحاد الكرة، على تصريحات أحد الصحفيين بأن جمال علام، تواصل مع محمود الخطيب، وقال له (متشغلش بالك بعقوبة كهربا، احنا مش هنفذها إلا بعد السوبر)، انتوا ليه بتستفزوا جمهور الزمالك وتستفزونا كأعضاء مجلس إدارة؟".

 

اتحاد الكرة: ننتظر"اعتذار الزمالك.. وهذا بديله في السوبر

 

من جانبه، كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف الجبلاية من اعتذار الزمالك عن عدم خوض كأس السوبر أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

 

وقال الكومي، في تصريحات تلفزيونية، "الاتحاد ينتظر خطابا رسميا من الزمالك للاعتذار عن عدم خوض اللقاء"، مضيفاً، "اتحاد الكرة تواصل مع بيراميدز، ورحب الأخير بخوض السوبر".

 

وأوضح الكومي أن المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة كان يريد إيقاف محمود كهربا، لاعب الأهلي، أكثر من 12 مباراة، لكن أعضاء اللجنة أقنعوه بالاكتفاء بالعقوبة المعلنة.

 

وواصل: "أرى أن العقوبة مبالغ فيها، لكن أعضاء اتحاد الكرة لا دخل لهم بالعقوبات الخاصة بلجنة الانضباط"، واستبعد الكومي في ختام تصريحاته، إلغاء مباراة السوبر المصري، مؤكدا خوض اللقاء في موعده.

 

مرتضى منصور: أنا رئيس نادي الزمالك الشرعي.. ومفيش حد يقدر يمشيني
 

 

وجه مرتضى منصور رسائل نارية من داخل نادي الزمالك، حيث يواصل مباشرة مهام عمله بشكل يومي داخل النادي على الرغم من الحكم القضائي الصادر بعزله من منصبه بعد إمضاء عقوبة السجن لمدة شهر، تنفيذاً لبنود وأحكام اللائحة الاسترشادية التي يخضع لها النادي.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر الإذاعة الداخلية لنادي الزمالك مساء أمس، "الجمعية العمومية هي اللي جابتني هي اللي تمشيني، مع احترامي لأي حكم قضائي"، مضيفاً، "مفيش قاضي يقدر يتحكم في مصير مجالس إدارات الأندية، الجمعيات العمومية بس هي صاحبة الكلمة العليا".

 

وتابع مرتضى منصور، "هجمع توقيعات من أعضاء نادي الزمالك، وهلغي بيها الحكم الصادر ضدي بعزلي من منصبي،  وهرجع الرئيس الشرعي لنادي الزمالك".


 

واستكمل مرتضى منصور، "أنا شاطب عضوية القاضي اللي أصدر حكم حبسي ‏وشاطب عضوية القاضي اللي أصدر حكم عزلي ولا يستطيع أي شخص يمشيني من الزمالك ولا قاضي ولا عشرة ولا عشرين".

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "ابعد عن نادي الزمالك يا أشرف يا صبحي أنا رئيس نادي الزمالك ومفيش حد يقدر يمشيني غير الجمعية العمومية والحكم ده باطل لأنه معروف قبلها بأسبوع"