الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضي منصور يهاجم اتحاد الكرة بعد قرارات لجنة الإستئناف (فيديو)

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 01:19 ص
مرتضي منصور
مرتضي منصور

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قراره الأخير بالاعتذار عن المشاركة في بطولة السوبر، ذلك اعتراضا على قرارات لجنة الاستئناف التي صدرت اليوم، التي قررت، تأجيل النظر في ملف كهربا لحين النظر في طعن الأهلي.

 

مرتضي منصور يهاجم اتحاد الكرة بعد قرارات لجنة الإستئناف (فيديو)

 

وأكد مرتضي في فيديو عبر حسابة الرسمي عبر "يوتيوب": أن اتحاد كرة القدم يقوم بافتعال حرب ضد الزمالك، رغم تواجد شخصيات زملكاوية بداخله.

 

وتابع أن اتحاد الكرة يخسر كل البطولات التي يدخلها، ولكنه يتفرغ لمحاربة الزمالك، مؤكدا أن القضية ليست كهربا.


مؤكدا أن هناك سوابق أخرى لاتحاد الكرة مع الزمالك مثل إيقاف القيد بشأن لاعبيه وحامن الفريق من العديد من اللاعبين.


وشدد ان الزمالك يعتذر عن المشاركة في بطولة كأس السوبر أمام الأهلى اعتراضا على استمرار تلك الطريقة من اتحاد الكرة ضد الزمالك.

 

 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الاعتذار رسميا عن مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة القادمة.

 

وأكد منصور، أنه على قرار الاعتذار عن المشاركة وذلك اعتراضا على قرارات لجنة الاستئناف التي صدرت اليوم، التي قررت، تأجيل النظر في ملف كهربا لحين النظر في طعن الأهلي.

 

وفي وقت سابق قرر النادي الأهلى، اقامة دعوى قضائية يطعن فيها في شرعية لجنة الانضباط التي أصدرت القرار ضد اللاعب كهربا بالإيقاف 12 مباراة.

 

وتقرر النظر في الدعوى يوم 14 مايو المقبل، وهو ما يعنى مشاركة اللاعب في تلك المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

 

الزمالك يترقب قرارات لجنة التظلمات لحسم مشاركته في السوبر (خاص)

 

وفي وقت سابق كشف مصدر داخل نادي الزمالك، صحة الأنباء المتداولة بشأن عدم سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها 5 مايو المقبل.

 

وأكد المصدر لـ"مصر تايمز": أن الزمالك يترقب قرارات لجنة التظلمات بشأن الشكوى المقدمة ضد كهربا لحسم مشاركته في السوبر المصري".


 

وأضاف المصدر: "الزمالك سيحسم قرارة بشأن مباراة السوبر غداً الثلاثاء".

 

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور تأجيل سفر بعثة الزمالك الي الامارات لمواجهة الأهلى في كأس السوبر عن الموسم الماضي.
 


ونشر أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك : الزمالك يؤجل سفره إلى الإمارات…لجنة التظلمات وعدت بإنها ستجتمع اليوم ورغم ذلك لم تجتمع حتى الأن!! مجلس الإدارة أمر جميع أفراد البعثة بالعودة الى منازلهم مرة أخرى!!.

 

يبحث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، عن أولى ألقابه مع الأبيض، عندما يواجه الأهلي فى السوبر المصري ، المقرر إقامته الجمعة المقبلة.

 

وتعادل أوسوريو مع المقاولون العرب في أول ظهور له مع الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة السادسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق الفوز الأول له مع الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف سجله سيف الدين الجزيري، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري.

 

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة الكولومبى كارلوس أوسوريو، تجهيز أحمد فتوح لاعب الفريق الأول، للاستعانة به في مباراة الفريق أمام الأهلى فى السوبر المصري المقرر إقامته الجمعة المقبل.