الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لجنة الاستئناف تقرر وقف عقوبة إيقاف كهربا وتغريمه

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 12:22 ص
جانب من الاجماع
جانب من الاجماع

انتهت الآن لجنة الإستئناف (التظلمات) برئاسة السيد المستشار/ عادل الشوربجى، وعضوية كلا من:


- السيد المستشار/ محمود علاء الدين مساعد وزير العدل السابق 
- السيد المستشار/ عمر الفاروق إسماعيل مساعد وزير العدل السابق


من نظر الإستئنافات الأربعة المقدمة من النادى الأهلى واللاعب / محمود عبد المنعم كهربا ونادى الزمالك بشأن العقوبات الصادرة من لجنة الإنضباط والقيم والأخلاق.


وكذلك مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.


وقررت اللجنة الآتى:
وقف نظر الإستئنافات الأربعة وكذلك القرارات المطعون عليها الصادرة من قبل لجنة الانضباط تعليقا لحين الفصل في الشق المستعجل المحدد لها جلسة 14 / 5 / 2023 في الدعوى رقم 48268 لسنة 77 قضاء ادارى.

 

الزمالك يترقب قرارات لجنة التظلمات لحسم مشاركته في السوبر (خاص)
 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، صحة الأنباء المتداولة بشأن عدم سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها 5 مايو المقبل.

 

وأكد المصدر لـ"مصر تايمز": "أن الزمالك يترقب قرارات لجنة التظلمات بشأن الشكوى المقدمة ضد كهربا لحسم مشاركته في السوبر المصري".

 

وأضاف المصدر: "الزمالك سيحسم قرارة بشأن مباراة السوبر غداً الثلاثاء".


 

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور تأجيل سفر بعثة الزمالك الي الامارات لمواجهة الأهلى في كأس السوبر عن الموسم الماضي.
 

ونشر أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك : الزمالك يؤجل سفره إلى الإمارات…لجنة التظلمات وعدت بإنها ستجتمع اليوم ورغم ذلك لم تجتمع حتى الأن!! مجلس الإدارة أمر جميع أفراد البعثة بالعودة الى منازلهم مرة أخرى!!.


 

يبحث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، عن أولى ألقابه مع الأبيض، عندما يواجه الأهلي فى السوبر المصري ، المقرر إقامته الجمعة المقبل.


 

وتعادل أوسوريو مع المقاولون العرب في أول ظهور له مع الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة السادسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق الفوز الأول له مع الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف سجله سيف الدين الجزيري، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري.

 

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة الكولومبى كارلوس أوسوريو، تجهيز أحمد فتوح لاعب الفريق الأول، للاستعانة به في مباراة الفريق أمام الأهلى فى السوبر المصري ، المقرر إقامته الجمعة المقبل.

 

وانتظم أحمد فتوح وعمرو السيسي ثنائي الفريق في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

وشارك أحمد فتوح وعمرو السيسي  في المران الجماعي بالكامل، و أصبح الثنائي جاهزا  للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية عقب التعافي من الإصابة التي لحقت بهما، وكان أحمد فتوح يعاني من إصابة بكدمة في الظهير في حين كان يعاني عمرو السيسي من إصابة في الركبة.