الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجلس أبو ظبي الرياضي: تم بيع 90% من تذاكر السوبر.. ومفاجأة غدًا

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 12:22 ص
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

كشف سهيل العريفي المسئول في مجلس أبو الظبي الرياضي، عن الاستعدادات لمباراة السوبر الذي يجمع الأهلي والزمالك.

 

وقال سهيل: " 90% من تذاكر مباراة السوبر تم بيعها، وخلال ساعات ستنتهي الكمية كلها من التذاكر".

 

وأكمل: "وصلت اليوم بعض المسؤولين المصريين، وغدًا ننتظر وصول بعثتي فريقي الأهلي والزمالك".

 

وأضاف: "سيتم الإعلان غدًا عن مفاجأة بوجود فنان مصري كبير يقوم بإحياء حفل مباراة كأس السوبر".

 

وأختتم : " مطلوب من الجماهير التأكد من الحصول على التذكرة قبل الدخول للملعب لعدم الزحام خارج الاستاد".

 

ومن جانب أخر طمأن أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مصابي الفريق، ومن المقرر أن يخضع خماسي الأهلي "ياسر إبراهيم، رامي ربيعه، عمرو السولية، اليو ديانج ومحمد شريف" للفحص الطبي اليوم الإثنين قبل مران الفريق، لتحديد موقفهم من المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك

 

الزمالك يترقب قرارات لجنة التظلمات لحسم مشاركته في السوبر (خاص)

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، صحة الأنباء المتداولة بشأن عدم سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها 5 مايو المقبل.

 

وأكد المصدر لـ"مصر تايمز": "أن الزمالك يترقب قرارات لجنة التظلمات بشأن الشكوى المقدمة ضد كهربا لحسم مشاركته في السوبر المصري".

 

وأضاف المصدر: "الزمالك سيحسم قرارة بشأن مباراة السوبر غداً الثلاثاء".

 

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور تأجيل سفر بعثة الزمالك الي الامارات لمواجهة الأهلى في كأس السوبر عن الموسم الماضي.
 

ونشر أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك : الزمالك يؤجل سفره إلى الإمارات…لجنة التظلمات وعدت بإنها ستجتمع اليوم ورغم ذلك لم تجتمع حتى الأن!! مجلس الإدارة أمر جميع أفراد البعثة بالعودة الى منازلهم مرة أخرى!!.

 

يبحث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، عن أولى ألقابه مع الأبيض، عندما يواجه الأهلي فى السوبر المصري ، المقرر إقامته الجمعة المقبل.


 

وتعادل أوسوريو مع المقاولون العرب في أول ظهور له مع الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة السادسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق الفوز الأول له مع الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف سجله سيف الدين الجزيري، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري.