الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزيرا الشباب والتعليم يتفقدان العروض الفنية والرياضية بختام الاوليمبياد الحدودية

الإثنين 01/مايو/2023 - 09:19 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، رفقه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اللواء أحمد جمال الدين مستشار الرئيس لشئون المناطق النائية، اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اللواء محمد الزملوك محافظ الوادي الجديد؛ بتفقد الأنشطة الفنية والرياضية والاستعراضية، علي هامش حفل ختام النسخة الرابعة من الاوليمبياد الحدودية.

 


وشهد الدكتور أشرف صبحي رفقه السادة الحضور الوزراء والمحافظين ومستشار الرئيس للمناطق النائية، مجموعة من عروض الكاراتيه، والعروض الفنية والرياضية والاستعراضية المُقدمة من مراكز الفنون بالمحافظات الحدودية المُشاركة ومحافظات الدقهلية وبورسعيد والإسكندرية.

 

كما تفقد الوزير فعاليات ونهائيات برنامج المسابقات الرياضية في ألعاب ( خماسي كرة القدم، كرة اليد، كرة الطائرة، كرة السلة، كرة السرعة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، سباحة ظهر وحرة ٥٠ م ).

 

وخلال حديثه مع المشاركين بالاوليمبياد، أشار وزير الشباب والرياضة، إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على تقديم البرامج والأنشطة الرياضية، والخدمات الرياضية لجميع فئات المجتمع المصري وخاصة في المحافظات الحدودية، بهدف نشر السلوكيات الإيجابية بين الشباب والأجيال القادمة، وكذلك معرفة شباب المحافظات الحدودية والمناطق النائية على قضايا الوطن وأهم تحدياته وإنجازته.

 

رافق الوزير خلال الجولة التفقدية للأنشطة الرياضية والفنية المُقامة علي هامش حفل ختام النسخة الرابعة من الاوليمبياد الحدودية، لفيف من المسؤولين والشخصيات العامة وقيادات الشباب والرياضة والمحافظات الحدودية المُشاركة، بالإضافة إلى عمد ومشايخ مطروح.