الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جيران مصطفى درويش بدمنهور:"كان وسطنا في العيد وديما بيعمل خير ويساعد الفقراء"

الإثنين 01/مايو/2023 - 08:44 م
جنازة مصطفى درويش
جنازة مصطفى درويش

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة، مسقط رأس الفنان مصطفى درويش، وذلك بعد نبأ وفاته اليوم الإثنين.   
 

جيران الفنان مصطفى درويش بدمنهور:"كان وسطنا في العيد وديما بيعمل خير ويساعد الفقراء"

 


وقال أحد جيران الفنان الراحل مصطفي درويش، خلال لقائه مع “مصر تايمز"، إن الخبر وقع عليهم كالصاعقة، وأنه كان يتميز بروحه الجميلة وحسن الخلق وسيرته الطيبة ويقوم بمساعدة الفقراء والمحتاجين .



وأكد محمود مكي  أحد جيران الفنان الراحل مصطفي درويش أن العلاقة التي تجمعهم هي علاقة ود وإخلاص، مشيرًا إلي أنه يتردد عليهم في الأعياد والمناسبات وقت الأجازات، ويقوم بمساعدة الفقراء والمحتاجين واستكمل حديثه قائلاً: كان بيلعب معانا كورة وكان بسيط زيينا ويشرب معانا الشاي، ولما أبويا مات جه عزاني هو وأهله كلهم.. ربنا يرحمه ويسامحه كان من أفضل الناس".



وأضاف عمرو الزين  أحد جيران الفنان الراحل، أن الفنان مصطفى درويش كان يهتم كثيرًا بالصغار قبل الكبار أكثر من ذاته، وأنه لا يمتلك روح الكبرياء في أسلوبه وأن الأطفال كانت تراه واقفًا في بلكونة منزله بمسقط رأسه في دمنهور بمحافظة البحيرة، وعند رؤيتهم كان ينزل فورًا من منزله ليلتقط بعض الصور التذكارية مع الأطفال لجبران خواطرهم.. لتبقى ذكرى خالدة في أذهانهم مدى الحياة.

وشيع الآلاف جثمان الفنان مصطفى درويش البالغ من العمر 43 عامًا من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، إلى مثواه الأخير، بمقابر طريق الفيوم. 

وشارك عدد من الفنانين في الجنازة منهم، الفنان آسر ياسين، الفنان حسن أبو الروس، والفنان عمر السعيد  إسلام إبراهيم، محمود حافظ، أحمد داود وزوجته علا رشدي، هنادي مهنا.