الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حفل أمريكا.. محمد رمضان لأم مطرب: أنا عرفت هو ناجح ليه

الإثنين 01/مايو/2023 - 07:19 م
محمد رمضان
محمد رمضان

أحيا الفنان محمد رمضان، أولى حفلاته التى تقع ضمن جولته الغنائية فى الولايات المتحدة الأمريكية، بالأمس، شاركه فى الغناء بالحفل المطرب الأردني عصام النجار.

 

وقامت والدة عصام النجار، بتصوير نجلها برفقة محمد رمضان، أثناء الحفل، وعندما لاحظ الأخير وجه لها رسالة.

 

وقال محمد رمضان، لوالدة عصام النجار :"أنا عرفت هو ناجح ليه، علشان في ست جميلة بتدعيله".

 

وتابع محمد رمضان، قائلًا :"والله إحنا ماشيين ببركة رضاكم ودعواتكم ونقدر نملك الكون طول ما إنتو راضيين عننا".

 

وأختتم محمد رمضان، قائلًا :"وست الكل أنا دخلت التاريخ النهاردة إن حضرتك سمعتيني وشوفتيني، وكلنا فخورين بـ عصام".

 

 

محمد رمضان يتجول بين شوارع أمريكا بطائرة limo jet

 

ويستعد محمد رمضان، لإحياء 3 حفلات، المتبقيين له ضمن جولته بأمريكا فى ولايات مختلفة، ويشاركه فى الحفلات الفنان العراقي الدي جي أصيل، وهى تعد المرة الأولى لتعاونهم سويًا.

 

وخصصت عربية فريدة من نوعها من ماركة limo jet، ليستقلها محمد رمضان، خلال جولة الغنائية فى أمريكا، وهى على هيئة طائرة ومجهزة بأحدث الإمكانيات.

 

وأكدت إدارة الشركة المنظمة لهذه الجولة الفنية، في تصريحاتها الصحفية أن الاستعدادات بدأت لاستقبال محمد رمضان، في أمريكا، يكمل جولته الفنية في ولاية كاليفورنيا بتاريخ 5/5، فيما سيكون ثالث حفلاته في ولاية هيوستن بتاريخ 6/5، ويختتم جولته الفنية اتلانتيك ستي نيويورك بتاريخ 13/5.

 

وقال ثائر إجباره، مدير الشركة المنظمة، أن الولايات التي تقام بها الحفلات الفنية لـ محمد رمضان، تحتضن أعدادًا كبيرة من الجاليات العربية، وأن الشركة وضعت برنامجًا شاملًا يبدأ منذ لحظة وصول رمضان للولايات المتحدة، واستعداد الشركة لتكون هذه الجولة من أقوى الجولات الفنية في أمريكا.

 

محمد رمضان يحتفل بنجاج فيلم هارلي

 

واحتفل محمد رمضان، بتحقيق فيلم هارلي، لإيرادات فى شباك التذاكر تخطت لـ 30 مليون، بالأمس، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وكتب محمد رمضان، قائلًا :"إيرادات أول ٩ أيام عرض في مصر و دخل قائمة الأعلى إيرادات في سينمات للسويد، الحمد لله".

 

فيلم هارلي

 

فيلم هارلي، تدور أحداثه حيث يعود هارلي، مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

 

أبطال فيلم هارلي

 

فيلم هارلي، بطولة الفنان محمد رمضان، محمود حميدة، مي عمر، أحمد داش، حسني شتا، مي كساب، إسماعيل فرغلي، باسل الزارو، حازم إيهاب، تأليف محمد سامي، محمد سمير مبروك، إخراج محمد سمير.

 

أغنية TMO لـ محمد رمضان

 

وقبل ساعات، احتفل محمد رمضان، لوصول أغنيته الجديد TMO، إلى 4 ملايين مشاهدة خلال 48 ساعة فقط، حيث أثار حالة من الجدل بملامج وجهه في أحدث ظهور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وظهر محمد رمضان ظهر في الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، بصورة مختلفة الوجه، كما نشر صورة آخرى وهو وسط الجمهور ولكن بطريقة غير تقليدية.