السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالصور.. كريستيانو رونالدو يرد علي شائعات انفصاله عن جورجينا بقبلة

الإثنين 01/مايو/2023 - 06:56 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو.. سيطرت حالة من الغموض حول العلاقة بين نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو والمحترف ضمن صفوف نادي النصر السعودي وصديقته جورجينا رودريجيز.

 

كريستيانو رونالدو.. وجاء رد رونالدو علي كل هذه الشائعات بصورة تجمعه مع صديقته جورجينا، نشرها البرتغالي عبر صفحته الرسمية علي الفيسبوك.

 

كريستيانو رونالدو يرد علي شائعات انفصاله عن جورجينا بقبلة

 

ويعيش كريستيانو رونالدو مع جورجينا منذ 7 سنوات وهي قصة حب نالت أعجاب عدد كبير من محبي الدون، وبدأت علاقتهما في نهاية 2016 وقتها كان رونالدو مع ريال مدريد

 

واستمرت العلاقة بينهما بعد انتقال البرتغالي لـ يوفنتوس ومانشستر يونايتد ثم النصر، وترعى جورجينا رودريجيز كل أبنائه.

 

كريستيانو رونالدو ..وأنجب رونالدو من جورجينا،  الطفلة آلانا مارتينيا في 2017 ثم بيلا في 2022، بينما توفي لهما طفل عند ولادته مع بيلا، في العام الماضي.

 

كريستيانو رونالدو ..وتحدث الطبيب النفسي  كوينتينو أيريس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو غير سعيد فى حياته حالياً ، مشيراً على اقتراب انهيار علاقه الثنائي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز في الفترة الأخيره بسبب التسوق.

 

كريستيانو رونالدو يطمح في كسر عقدة الكبار مع النصر

 

كريستيانو رونالدو ..يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لكسر عقدة مباريات القمة مع فريقه النصر السعودي، بعد أن غاب عن التألق في الأوقات الهامة، واثار غضب جماهير العالمي في الفترة الأخيرة.

  

كريستيانو رونالدو ..واكتسح فريق النصر نظيره الرائد برباعية مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

 

كريستيانو رونالدو ..وجاءت رباعية النصر عن طريق رونالدو، وعبدالرحمن عبدالله غريب، ومحمد مران، عبد المجيد محمد الصليهم في الدقائق (4) و(55) و (91) و (94) من زمن اللقاء.
 

كريستيانو رونالدو ..ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة من 25 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ59 نقطة، بينما يأتي الرائد في المركز الحادي عشر، برصيد 26 نقطة من 24 مباراة.

 

هاجم مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

 

وقال آل معمر في تصريحاته:"لقد تعرضت للخديعة مرتين في حياتي، المرة الأولى كانت عندما طلبت 3 قطع كباب ولكنني حصلت على 2 فقط".

 

وأضاف: "المرة الثانية عندما قمت بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو مطلع الموسم الجاري".

 

وودع فريق النصر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة أمام نظيره فريق الوحدة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.