الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط 5 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر في حملة بالبحيرة

الإثنين 01/مايو/2023 - 03:48 م
مصر تايمز

شنت الرقابة التموينية بمديرية التموين بالبحيرة، بالاشتراك مع مباحث تموين البحيرة⁩  حملة مكبرة على مدينة شبراخيت لضبط الأسواق ومحلات السوبر ماركت ومحلات بيع الأسمدة .

وأسفرت الحملة عن ضبط 5 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر بأحد محلات بيع الأسمدة ومستلزمات الإنتاج الزراعي، كما تمكنت الحملة من ضبط 480 قرص حبوب مبيدات حشرية (حبوب غله) محظورة الاستخدام بأحد محلات بيع المبيدات الحشرية. وضبط عدد 14 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية  بأحد محلات بيع المبيدات الزراعية والبذور.


وواصلت الحملة عملها بشبراخيت وتمكنت من ضبط 390 لتر منظفات بدون بيانات أو علامات تفيد تاريخ الانتاج أو فترة الصلاحية بأحد محلات بيع المنظفات والصابون  وتحرير عدد 17 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار بمحلات تجارية مختلفة الأنشطة.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات  السيد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والمحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة و المقدم  حسام الدين البدرى رئيس مباحث التموين بالبحيرة و محمد عبدالعال وكيل المديرية بتشديد الرقابه على كل ما يمس حياة المواطن والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المتاجرة والتربح الغير مشروع وبتوجيهات مفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية بالبحيرة و سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية.