الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

استجابة لـ "مصر تايمز".. مستشفى ناصر التخصصي تقوم بتسليم جثمان الطفلة الرضيعة لأسرتها بشبرا الخيمة

الإثنين 01/مايو/2023 - 01:43 ص
مصر تايمز

قامت إدارة مستشفى ناصر التخصصي بشبرا الخيمة برئاسة الدكتور أحمد هجرس وبحضور فريق من إدارة الرقابة والمتابعة بأمانة المستشفيات التخصصية بتسليم جثمان الطفلة الرضيعة لأسرتها بشبرا الخيمة وتم اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بإجراءات دفن الطفلة الرضيعة.


وشهدت مستشفى ناصر التخصصي بشبرا الخيمة واقعة مؤسفة حيث تعرضت المواطنة سناء سمير مسعد منصور 40 سنه من مواليد مركز منفلوط بمحافظة اسيوط لولادة مبكرة في الشهر السابع توجهت بعد تعرضها لآلام الولادة إلى المستشفى في الساعة الرابعة فجرا.


وقالت المواطنة أنها وضعت رضيعتها على الأرض بعد رفض المستشفى إجراء عملية الولادة الا بعد سداد مبلغ 2000جنيه لحسابات المستشف.


وأضافت أنها فوجئت بنزول الجنين على الأرض وارتطامه بصندوق قمامة وقامت بالاستغاثة وقتها وقامت إحدى الممرضات بقطع الحبل السرى ولف الرضيعة في كيس بلاستيك اسمر أشبه بكيس القمامة ووضع الرضيع  في حضانة المستشفى.


وأشارت سناء سمير مسعد إلى أن المستشفى رفضت خروج طفلتها التى توفت بعد 9 ايام في حضانة المستشفى وتم وضعها في الثلاجة الخاصة بالموتى منذ 19 يوم إلا بعد سداد مبلغ 14 الف جنيه للمستشفى.
وانهارت الام في البكاء قائلة..تستغيث بكافة المسئولين لخروج تلك الملاك البريء من ثلاجة الموتى وانا لا املك أى مبالغ مالية لدفعها.


أما هانى فايز، فطالب بتدخل وزير الصحة ومحافظ القليوبية وكافة الجهات المعنية لخروج نجلته ودفنها مؤكدا أن فقره سبب ترك تلك الملاك بثلاجة المستشفى.