الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يتأهل الي نصف نهائي كأس الرابطة على حساب حرس الحدود

الأحد 30/أبريل/2023 - 11:08 م
فيوتشر
فيوتشر

تأهل فريق فيوتشر علي حساب نظيره حرس الحدود،وذلك بعد فوزه بهدف نظيف، في المبارة الذي جمعتهم ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة للاندية المصرية.

 

وأحرز إبراهيم القاضي لاعب حرس الحدود الهدف الأول أمام فيوتشر ولكن في مرماه بالدقيقة 9، في المبارة المقامة حاليا،  على ملعب "حرس الحدود"، ضمن منافسات ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة للأندية المصرية المحترفة.

 

وكان يسعى فيوتشر لتخطى نظيره حرس الحدود اليوم وحجز مقعد في نصف النهائي من البطولة.

 

وتأهل فريق فيوتشر إلى ربع نهائي كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة، بعد الفوز على طلائع الجيش، بركلات الرجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي من المباراة.

 

علي ماهر يحذر لاعبي فيوتشر من الانشغال بالعروض

 

وعقد علي ماهر اجتماعا مع لاعبي فيوتشر اكد خلاله ضرورة التركيز في الجولات المقبلة الحاسمة لأحلام الفريق في حصد وصافة الدوري  الممتاز على أدنى تقدير والتأهل لأول مرة في تاريخه إلى بطولة كأس دوري أبطال إفريقيا ومواصلة التطور الذي يعيشه الفريق في الأونة الأخيرة .

 

وحذر مدرب فيوتشر لاعبيه من التفكير في العروض التي انهالت عليهم والتي تردد الحصول عليها من الأهلي والزمالك وبيراميدز عبر محمد رضا بوبو وناصر ماهر وغنام محمد وأحمد رفعت مشيراً إلى أن الجهاز الفني لايزال يغلق الباب تماما أمام رحيل أي عنصر أساسي في التشكيلة .

 

وتأتي تحذيرات علي ماهر في ظل التخوف من تأثر لاعبيه بهذه العروض وتعرضه لنزيف نقاط بعد التعادل في أخر مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز بشكل يهدد فرص حصول فيوتشر على المركز الثاني على الأقل في الجدول وضياع حلم التأهل للعب في دوري أبطال إفريقيا.

 

وسقط  فريق فيوتشر أمام نظيره الداخلية بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما باستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، وجاء هدف الداخلية عن طريق اللاعب ألان كيامبادي في الدقيقة (89) من زمن المباراة، ونجح حرس الحدود فى التأهل على حساب المقاولون العرب بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 6-5.
 

ويحتل فيوتشر وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، فيما يحتل حرس الحدود المركز الثامن عشر والأخير برصيد 16 نقطة.