السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخروج من البطولات طريق باتشيكو مع بيراميدز

الأحد 30/أبريل/2023 - 10:56 م
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الكونفدرالية الأفريقية اليوم بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق  بعدما تلقى الهزيمة من مارومو جالانتس بهدف دون رد في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية لحسم المتأهل لنصف النهائي بعدما انتهت مواجهة الذهاب بالقاهرة بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

ونجح سيليمبيلو لاعب مارومو جالانتس في تسجيل الهدف الأول في شباك بيراميدز بالدقيقة 38، لينتهي اللقاء بهدف دون رد في الكونفدرالية الأفريقية.

 

الخروج من البطولات يزين مشوار باتشيكو مع بيراميدز

 

ومازال يبحث بيراميدز عن البطولة الأولي في تاريخه، رغم وجوده في المباريات النهائية أكثر من مرة، منذ أن نشأ النادي في 18 يونيو لعام 2018.

 

وتولي البرتغالي جايمي باتشيكو منصب المديرالفني لبيراميدز خلفا لليوناني تاكيس جونياس، وذلك في 5 يناير 2023، حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية تجديد التعاقد لموسم إضافي.

 

ولم يتغير الأمر مع باتشيكو كثيرا، فخسر الفريق نهائي الكأس موسم 2022 أمام الأهلي بثنائية مقابل هدف، و خرج من كأس الرابطة أمام إنبي، وأخيرا ودع الكونفيدرالية أمام مارومو جالانتس، ويتواجد بالمركز الثالث في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة انتقال الشحات لبيراميدز

 

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز حقيقة ما تردد بشأن تقديم عرض لضم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي ينتهي عقده مع الأحمر بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد دون شرط موافقة الأهلي.

 


وترددت أنباء حول تقديم نادي بيراميدز عرض مغري لضم نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق السماوي، في ظل عدم معرفة موقفه اتجاه القلعة الحمراء بجانب العروض الكثيرة التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

 


وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "غير صحيح بالمرة الأنباء المتداولة بشأن تقديم نادي بيراميدز عرض لضم حسين الشحات نجم النادي الأهلي هو لاعب كبير ولكن هذا لم يحدث".


ويشارك الشحات بشكل أساسي مع المارد الأحمر في الوقت الحالي، ويحظى بثقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء والذي يعتمد عليه بشكل كبير في الجانب الخططي والتكتيكي، وتألق بصورة كبيرة خلال المباريات الماضية سواء محلية او أفريقية.

 

وانتقل اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر قادمًا من العين الإماراتي منتصف موسم 2019 / 2020، ومنذ تلك الفترة وحتى مباراة الرجاء المغربي يوم السبت الماضي، لعب 169 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات، سجل 40 هدفًا وصنع مثلها، وتوج مع الفريق بـ9 بطولات هي الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر القاري مرتين لكل بطولة، ولقب واحد لكأس السوبر المصري.