الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بائع الخضروات ينهي حياة سائق التروسكل بعدة طعنات في القليوبية

الأحد 30/أبريل/2023 - 08:59 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت قرية الدير بمحافظة القليوبية، واقعة مأسوية بعد أن تجرد شخص من مشاعر الإنسانية والرحمة وقام بقتل سائق تروسيكل يدعى أحمد السيد" بالعقد الثاني من العمر وذلك لسرقة التروسيكل الخاص به.

 

كان المجني عليه يعمل ليل نهارلمساعدة أسرته، ويوم الواقعة قابله المتهم الذي يعمل بائع خضروات، فاستدرج المجني عليه بحجة نقل كمية من الخضروات على التروسيكل مقابل مبلغ مادى.

ذهبا سويا كلا منهما يفكر فيما يضمر، الضحيه يفكر في أموال يعود بها إلي أسرته بالحلال، أما بائع الخضروات راح يفكر في أمر أخر وصله إليه شيطانه.

وفي مكان مهجور انقض المتهم على المجني عليه وذبحه من الخلف ليقع على الأرض غارقًا في دمائه، ثم يتوالى عليه بالطعنات في أنحاء متفرقة بالوجه والأنف، ثم تركه وفر هاربًا بعدما أستولي التروسيكل الخاص به من أجل بيعه.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ من الأهالي لقسم شرطة شبين القناطر، يفيد بالعثور على جثة شخص يدعى أحمد السيد 19 سنة، ملقاة على طريق عزبة السكارنة بالقرب من عرب جهينة بشبين القناطر وبه جرح ذبحي بالرقبة.


وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه كان في طريقة إلى العمل وأن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعي أ. س 20 سنة عاطل قام باستيقاف المجني عليه لسرقة التروسيكل الخاص به، وعندما رفض قام المتهم بطعنه في الرقبة طعنة أودت بحياته في الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر تحت تصرف النيابة العامة، والتى صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.