الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عميد علوم القاهرة يكشف تفاصيل امتحانات الفصل الدراسي الثاني (خاص)

الأحد 30/أبريل/2023 - 08:09 م
د. أحمد الشريف ومحرر
د. أحمد الشريف ومحرر مصر تايمز

كشف الدكتور أحمد الشريف، عميد كلية العلوم جامعة القاهرة، تفاصيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022 /2023 لطلاب مرحلة البكالوريوس.

 

وأشار عميد كلية العلوم، في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" إلى أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي ستبدأ السبت  20 مايو وتستمر حتى الخميس 22 يونيه وتكون حضوريا داخل مدرجات الكلية والمعامل الامتحانية. 

 

عميد علوم القاهرة يكشف تفاصيل امتحانات الفصل الدراسي الثاني

 

وأكد الدكتور أحمد الشريف، أن نظام الامتحانات يختلف حسب طبيعة المادة التي يدرس بها الطالب، وهناك امتحانات تتطلب وضع الأسئلة بنظام البابل شيت، فضلا عن أن هناك مواد أخرى تتطلب وضع الأسئلة المقالية، ولكن الأغلبية من المواد يتم وضع الامتحانات بنظام البابل شيت.

 

ووجه عميد الكلية تعليماته الى جميع الادارات المعنية بسرعة الانتهاء من جميع الاعدادات الخاصة باللجان الامتحانية من أجل الحفاظ علي بيئة امتحانية مناسبة وكذلك تأمين اللجان الامتحانية و الكنترولات الفرعية.

 

واعتمد الدكتور أحمد عبده الشريف - عميد الكلية الخطة الزمنية الخاصة بالجداول الامتحانية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي2022-2023 للعديد من البرامج والمراحل الدراسية لطلاب مرحلة البكالوريوس و سيتم اعلان الجداول الامتحانية كاملة للطلاب في خلال ساعات على موقع شئون الطلاب.

 

وفي وقت سابق وجه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي بضرورة استعداد كافة الجامعات والمعاهد لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022/2023، وفقًا للأجندة الزمنية المُحددة من المجلس الأعلى للجامعات.