الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس يتأخر أمام لوريان بالشوط الأول بالدوري الفرنسي

الأحد 30/أبريل/2023 - 06:59 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

تقدم فريق لوريان علي نظيره باريس سان جيرما في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف، في المبارة التي تقام حاليا، على ملعب حديقة الأمراء "بارك دي برانس"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان أمام لوريان في الدوري الفرنسي كالتالي:

 

في حراسة المرمى: دوناروما  

خط الدفاع: راموس - ماركينيوس - بيريرا- أشرف حكيمي - خوان برنات.

خط الوسط: فيراتي - سولير - فيريرا – بيريرا.
خط الهجوم: ليونيل ميسي - كيليان مبابي.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة، بينما يحتل لوريان في المركز الحادي عشر برصيد 45 نقطة.
 

ويسعى باريس سان جيرمان لمواصلة الانتصارات من أجل تعزيز صدارة الدوري الفرنسي والاقتراب من حصد لقبه الثاني على التوالي.

 

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى تدريبات الفريق، بعد أن خضع لفحوصات طبية أثبتت نجاح العملية الجراحية التي خضع له مؤخرًا بعد معناته مع الإصابة التي أدت لغيابة فترة طويلة عن الملاعب.

 

ونشر نادي باريس سان جيرمان في بياناً رسمياً ليوضح أخر تطورات الحالة الصحية للبرازيلي وجاءت كالتي: "نيمار عاد إلى مقر التدريبات اليوم، وسيبدأ المتابعة مع الطبيب المتخصص في حالته من أجل العودة مجددًا بشكل تدريجي".

 

وأضاف: "أن نيمار أزال من قدمه متعلقات العملية الجراحية الأخيرة التي خضع لها، وتشير النتائج إلى أن وضعيته مطمئنة لبدء إعادة التأهيل ومن ثم العودة إلى التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة".

 

وتعرض نيمار لإصابة في اربطة الكاحل، جعلت موسمه ينتهي مع سان جيرمان، واعلن نادي باريس سان جيرمان غيابهعن الملاعب لمدة 3 أشهر بسبب اجراء عملية جراحية.

 

وفي هذا الصدد، وشاركت برونا بيانكاردي عارضة الأزياء، منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، رفقه صديقها نيمار، مشيرة أنهما ينتظران مولودهما الثاني.

 

وحاز المنشور على أكثر من 10.7 مليون تفاعل في أقل من ثلاث ساعات من نشره عبر حساب العارضة البرازيلية، وأثارت الصور تساؤلات الجمهور هل البرازيلي متزوج؟

 

وبحسب ما ذكر عبر  صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أتضح أن نيمار يواعد برونا بيانكاردي منذ فترة، وتحديداً في 2021.

 

 وانفصل نيمار عن صديقته الأولى برونا ماركيزين بعد علاقة استمرت 6 سنوات، ورزق منها بابنه الوحيد "دافي" البالغ من العمر 12 عاماً منذ 2023.