السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد داوود ينتزع الصدارة بـ فيلم يوم 13 من محمد رمضان

الأحد 30/أبريل/2023 - 06:28 م
فيلم يوم 13
فيلم يوم 13

يواصل فيلم يوم 13، تصدره لإيرادات أفلام العيد لليوم الثالث على التوالى، حيث وصلت حصيلت إيراداته خلال 10 أيام من عرضه لـ 16 مليون جنيه.

 

فيلم يوم 13

 

واستطاع فيلم يوم 13، التربع على عرش القمة فى إيرادات شباك تذاكر أمس، بعدما وصلت إيراداته إلى 750,883 جنيه، التى تدور أحداثه في إطار الرعب، حيث يعود عز الدين من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثا عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر.

 

أبطال فيلم يوم 13

 

فيلم يوم 13، بطولة الفنان أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة، أحمد زاهر، فيدرا، محمود عبد المغني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، محمد الصاوي، تأليف وإخراج وائل عبد الله.

 

فيلم هارلي

 

حصل فيلم هارلي، على المركز الثاني بعدما حقق فى شباك تذاكر أمس، مبلغ 547،093 جنيهًا، التى تدور أحداثه حيث يعود هارلي، مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

 

أبطال فيلم هارلي

 

فيلم هارلي، بطولة الفنان محمد رمضان، محمود حميدة، مي عمر، أحمد داش، حسني شتا، مي كساب، إسماعيل فرغلي، باسل الزارو، حازم إيهاب، تأليف محمد سامي، محمد سمير مبروك، إخراج محمد سمير.

 

فيلم بعد الشر

 

وجاء فى المركز الثالث فيلم بعد الشر، حيث بلغت أيراداته فى شباك تذاكر أمس مبلغ  266,173 ألف جنيه، التى تدور أحداثه حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

 

 أبطال فيلم بعد الشر

 

فيلم بعد الشر، بطولة الفنان علي ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبدالجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، شيرين، ضيفة الشرف ملك قورة، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، إخراج أحمد عبدالوهاب.

 

فيلم ابن الحاج أحمد

 

حصل فيلم ابن الحاج أحمد، على المركز الرابع بعدما وصلت إيراداته فى شباك تذاكر أمس، إلى 183,086 جنيه، التى تدور أحداثه في إطار كوميدى، حيث يجسد الفنان شيكو، شخصية بقال يعمل مع والده والذى يجسد شخصيته الفنان سيد رجب، داخل أحداث العمل. 

 

أبطال فيلم ابن الحاج أحمد

 

فيلم ابن الحاج أحمد، بطولة الفنان شيكو، سيد رجب، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران، رحمة أحمد، صبرى فواز، سيناريو وحوار محمد المحمدي، أحمد محيي، إخراج معتز التونى.

 

فيلم رمسيس باريس

 

حصد فيلم رمسيس باريس، على المركز الخامس بعدما حققت إيراداته فى شباك تذاكر أمس مبلغ 108,493جنيه، الذى يدور أحداثه حول قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها ارسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

 

أبطال فيلم رمسيس باريس

 

فيلم رمسيس باريس، بطولة الفنانة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، أوس أوس، تأليف كريم حسن بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

 

فيلم مغامرات كوكو

 

حصل فيلم مغامرات كوكو، على المركز السادس بعدما حقق إيرادات فى شباك تذاكر أمس بلغت 50,980 جنيه، الذى تدور أحداثه حول قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر، ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطرى، حيث يمتلك هذا المستشفى دكتور فوزي "خالد الصاوي"، ويدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومى فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

 

أبطال فيلم مغامرات كوكو

 

فيلم مغامرات كوكو، بطولة الفنان بيومى فؤاد، شيرين رضا، خالد الصاوي، إيهاب فهمي، منة فضالي، نانسي صلاح، أوس أوس، حمدى الميرغنى، عمرو عبد العزيز.

 

فيلم ساعة إجابة

 

تزيل فيلم ساعة إجابة، إيرادات شباك تذاكر السينما أمس، حيث حقق مبلغ 27،323 جنيه، الذى تدور أحداثه حول طفل في الثامنة من عمره كثير الخلاف مع والديه المحبين، يصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، فيتشاجر معهم ويدخل غرفته مغلقاً الباب بشدة، ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، يسمع صوت الرعد، وعند فتحهالباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل لبيت جديد مع عائلة جديدة ليعيش مغامرة جديدة.

 

أبطال فيلم ساعة إجابة

 

فيلم ساعة إجابة، بطولة الطفل سليم مصطفي، سوسن بدر، غادة عادل، نجلاء بدر، شريف سلامة، انتصار، آيتن عامر، إيمان السيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضاً، وتأليف محمد خضر وشيرين علاء وإخراج مصطفي أبو سيف.