السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

التحريات: 4 أشقياء وراء مقتل مزارع المنوفية بمسكنه

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 01:08 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بشبين الكوم بالمنوفية، كما ضبطت مرتكبي الواقعة، حيث تبين مقتله على يد 4 أشقياء طمعًا في أمواله.

البداية بورود بلاغ لمركز شرطة شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية، من مزارع مُقيم بدائرة المركز، يفيد بالعثور على جثة شقيقه المسن بمسكنه، وسرقة هاتفه المحمول.
وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 4 أشخاص، وتم ضبط 3 منهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وقرر أحدهم أنه نظرًا لاعتقاده باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية كبيرة عقد العزم على سرقته والتخلص منه

وأضاف المتهم، أنه فى سبيل تنفيذ مخططه، قام بالاتفاق مع باقى المتهمين، وتوجه ثلاثة من المتهمين مُستقلين دراجة نارية "توك توك" إلى مسكن المجنى عليه، وقام اثنين منهم بالدلوف لمسكنه وشل حركته ولدى مقاومته لهم لمنعهم من إيثاقه بالشريط اللاصق توفى.

كما أكد المتهمين، أنهم استولوا على هاتفه المحمول ومبلغ مالى كان بحوزته وفروا هاربين، مضيفين إنفاقهم المبلغ المالى المُستولى عليه، وأن الهاتف المحمول المُستولى عليه بحوزة المتهم الهارب. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى ضبط المتهم الهارب.