الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ممدوح عيد يهدي درع بيراميدز إلى قنصل سفارة مصر في بريتوريا

الأحد 30/أبريل/2023 - 03:06 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حرص المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، ورئيس بعثة النادي في جنوب إفريقيا، على إهداء درع النادي للسيد أحمد شديد قنصل سفارة جمهورية مصر العربية في بريتوريا.

 

ممدوح عيد يهدي درع بيراميدز إلى قنصل سفارة مصر في بريتوريا

 

وجاء تقديم الدرع تقديرا لجهود السفارة والسيد السفير أحمد الفضالي في مساندة ودعم بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز خلال تواجدها بجنوب أفريقيا لخوض لقاء مارومو جالانتس في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي مارومو جالانتس الجنوب إفريقي في السابعة من مساء اليوم في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويحل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ضيفاً في السابعة مساء اليوم الأحد على مارومو جالانتس الجنوب إفريقي على ملعب "رويال بافوكنج" في "إياب" الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويتطلع بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، لحسم تأهله إلى نصف النهائي، بعدما تعادل مع مارومو جالانتس بنتيجة 1-1 في القاهرة، في المقابل، يراهن مارومو جالانتس على قدرات هدافه رانجا شيفافيرو هداف البطولة برصيد 5 أهداف، والذي ارتبط اسمه بالرحيل للأهلي والزمالك في الموسم الجديد. 

 

وجاءت قائمة بيراميدز كالتالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي- أحمد دعدور - يوسف نادر، الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد فتحي - أحمد توفيق، الوسط: بلاتي توريه - إبراهيم عادل - رمضان صبحي - إسلام عيسى - محمود صابر - محمود دونجا - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - صامويل أوجو، الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس، بينما يغيب عبد الله السعيد وأسامة جلال للإصابة، وهشام محمد وعبد الله مجدي لأسباب فنية، والحارس شريف إكرامي لثبوت تعاطيه المنشطات. 
 

 

من جانبه، قال المدافع الدولي علي جبر لاعب نادي بيراميدز إن الفريق جاهز تماما لمباراة مارومو جالانتس الجنوب أفريقي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيراً إلى أن الفريق لديه من الخبرات ما تؤهله لتحقيق الفوز خارج الأرض والتأهل للدور نصف النهائي، مشددا على أن نتيجة مباراة الذهاب تضع الكثير من الضغوط على الفريق بضرورة التسجيل خارج الأرض ولكن في النهاية الجميع جاهز ولديه القدرة على تحقيق الانتصار الغالي.

 

شدد على أن الفريق في الفترة الماضية استعد جيدا لمواجهة الإياب وضرورة الفوز بها واللاعبون لديهم هدف واحد وهو العودة بالانتصار إلى القاهرة، ومؤكدا أن اللاعبين روحهم المعنوية مرتفعة وتعاهدوا على ضرورة تعويض مباراة الذهاب ونتيجة التعادل والفوز في جنوب أفريقيا والتأهل للمرحلة المقبلة في البطولة، في ظل سعي بيراميدز وهدفه الواضح بتحقيق اللقب القاري.

 

هاني سعيد: بيراميدز قادر على تخطي عقبة مارومو
 

 

في حين أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن فريقه قادر على حسم بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وقال هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية: "نحن وضعنا أنفسنا في هذا الموقف بعد التعادل على ملعبنا، وعلينا الآن أن نصحح وضع الفريق"، مضيفاً،  "إذا كنا في حالتنا الطبيعية ستكون المباراة سهلة ليس لأننا نواجه منافساً سهلاً، لكنني أعرف جيداً قدرات لاعبي بيراميدز، غياب أسامة جلال وعبد الله السعيد مؤثر، لكن في النهاية لدنيا لاعبين قادرين على تعويض هذا النقص، ولن تشكل هذه الغيابات مشكلة".