الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خالد يوسف يشيد بمسرحية "عيلة أتعملها بلوك" لـ محمد صبحى

الأحد 30/أبريل/2023 - 02:45 م
مصر تايمز

أشاد المخرج خالد يوسف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” بالعرض المسرحى “عيلة اتعملها بلوك” للفنان محمد صبحى.

 

وكتب خالد يوسف : "استمتعت علي مدار ساعتين بمسرحية “عيلة اتعملها بلوك “ رؤية واخراج وتمثيل الفنان الكبير محمد صبحي ومعه الفنانة وفاء صادق ومجموعة من الوجوه الشابة الواعدة والمفعمة بالموهبة تمثيلا وغناءا”.

 

 

تابع خالد يوسف: "مر علي تاريخ مصر المعاصر من ثورة 1919 حتي الوقت الحالي برشاقة وحيوية مستخلصا العبر ..شاحذا الهمم ..مؤكدا ومرسخا لمنظومة قيم رفيعة.. راصدا التشوهات التي حدثت عبر مائة عام في الشخصية المصرية محذرا ومنبها من سوء المآلات اذا لم ننتبه .. اشكرك استاذنا وفناننا الكبير علي متعة المشاهدة وعلي حفاوة وكرم استقبالك”

 

 مسرحية "عيلة اتعلمها بلوك" مسرحية كوميدية غنائية يشارك في بطولتها الفنانة وفاء صادق وتضم نجوم فرقة استديو الممثيل ومنهم: حلمي جلال الدين، مصطفى يوسف،كمال عطية، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي، ، داليا نبيل ، محمد عبد المعطي، وليد هاني، والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف.

 

وتعد مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك” ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويشار إلى أن منصة watch it تعرض مسرحية “نجوم الظهر" للنجم محمد صبحي على شاشتها بعد عرضها تلفزيونيا لأول مرة على قناة cbc في عيد الأضحى الماضي، وذلك بعد عرضها في أكثر من موسم مسرح بمدينة سنبل، وتحقيقها نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي.