الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل صحة مطروح يتفقد وحدة قلب الأطفال بالمستشفى العام

الأحد 30/أبريل/2023 - 12:01 م
مصر تايمز

تابع الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح، العمل بوحدة قلب الأطفال بمستشفى مطروح العام والاطمئنان على عدم وجود أي معوقات بالوحدة. 

 

 وكيل صحة مطروح يتفقد وحدة قلب الأطفال بالمستشفى العام

 

ووجّه وكيل صحة مطروح، الدكتور إسلام عاطف بتوفير بعض التجهيزات لدعم الوحدة بصفة عاجلة وللمحافظة على تميز الأداء بها، مؤكدًا أن ذلك يأتي بعد دعم اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح مستشفي مطروح العام وجهاز موجات صوتية على القلب للأطفال (إيكو).

وأشار وكيل صحة مطروح إلى أن هذا الجهاز يشكل نقلة نوعية تضاف إلي التطوير الذى حدث بالخدمات التشخيصية والطبية داخل مستشفى مطروح العام لخدمة أطفال مطروح موضحا  انه جرى التعاقد مع اخصائي قلب أطفال بالإضافة الى الكوادر الطبية الموجود حرصًا على استمرارية الخدمة.

وجرى خلال متابعة وكيل صحة مطروح مراجعة مؤشرات الأداء للوحدة مع الدكتورة إيمان نبيل حيث تم عمل الأشعة لعدد ٧ حالات أمس تحت إشراف الدكتور محمود خفاجى أخصائي قلب الأطفال واطمأن سيادته على تقديم الخدمة الطبية التشخيصية والعلاجية للأطفال. 

وقدم وكيل وزارة الصحة الشكر لإدارة مستشفى مطروح العام بقيادة  الدكتور صبرى شعبان ولفريق العمل وحثهم على تقديم مزيد من الجهد لخدمة المرضى. 

جاء ذلك فى إطار حرص واهتمام القيادة السياسية بجميع الجوانب الحياتية للمواطنين وخاصة الجانب الصحي وتنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.