الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر ميلان يواجه لاتسيو في الدوري الإيطالي اليوم

الأحد 30/أبريل/2023 - 10:12 ص
إنتر ميلان
إنتر ميلان

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره لاتسيو اليوم الأحد، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في الساعة الواحدة والنصف ظهراً، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

إنتر ميلان يواجه لاتسيو في الدوري الإيطالي اليوم

 

ويسعى فريق إنتر ميلان في تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط، للمنافسة على حجز مقعد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

ويحتل إنتر ميلان المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، فيما يأتي فريق لاتسيو في المركز الثاني برصيد 61 نقطة.

 

وتأهل فريق إنتر ميلان إلى نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه على يوفنتوس بنتيجة 1-0، ليحصد بطاقة النهائي بمجموع 2-1 بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزًا مثيراً على مظيره إمبولي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

 

تقدم البلجيكي روميلو لوكاكو بالهدف الأول لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 48، وأضاف لوكاكو الهدف الثاني لـ الإنتر في الدقيقة 76 ، وفي الدقيقة 88، احرز الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث ليعلن فوز فريقه.

 

روما يقتنص نقطة ثمينة من ميلان
 

 

وفي وقت سابق، اقتنص روما نقطة ثمينة من ميلان في إطار الجولة 32 من الدوري الإيطالي، حيث تقدم المهاجم البريطاني تامي أبراهام لروما في الدقيقة 93 من المباراة، بينما أدرك لاعب الوسط البلجيكي أليكسس سايليمايكرس هدف التعادل لميلان بالدقيقة 97 من عمر المباراة.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد روما إلى 57 نقطة في المركز الخامس ليتساوي مع ميلان في عدد النقاط في المركز الرابع، ويتصدر نابولي البطولة برصيد 78 نقطة بفارق 17 نقطة عن لاتسيو في المركز الثاني.