الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الترجي ضد شبيبة القبائل.. اشتعال النيران بملعب رادس و دخول الحماية المدنية

السبت 29/أبريل/2023 - 11:45 م
الترجي ضد شبيبة القبائل
الترجي ضد شبيبة القبائل

الترجي ضد شبيبة القبائل.. اشتعل ملعب رادس أثناء مباراة الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري،  ودخل الحماية من أجل إطفاء الحريق، بعدما تعرض انصار الفريق الجزائري لمضايقات كبيرة.

 

الترجي ضد شبيبة القبائل.. ولم تنطلق صافرة أحداث الشوط الثاني التي يجمع بين الفريقين حتى الآن رغم مرور 25 دقيقة، بعد الشغب التي حدث من الجماهير والحريق التي نشب في المدرجات.

 

الترجي ضد شبيبة القبائل.. اشتعال ملعب رادس و دخول الحماية المدنية

 

الترجي ضد شبيبة القبائل.. وحسم التعادل السلبي بدون تسجيل أهداف أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في المباراة التي أقيمت اليوم في تمام العاشرة مساء اليوم بملعب "رادس" في تونس، ضمن منافسات مرحلة "الإياب" في دوري أبطال إفريقيا.

 

الترجي ضد شبيبة القبائل.. وفشل الفريقان في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول بالرغم من تشكيل كل خصم خطورة كبيرة على مرمى المنافس ولكن التعادل السلبي بدون تسجيل أهداف يسيطر على الشوط.

 

الترجي ضد شبيبة القبائل.. ووضع الترجي التونسي قدماً في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال بعدما تغلب على شبيبة القبائل في عقر داره 1-0 في افتتاح جولة الذهاب بدور الثمانية.

 

تشكيل الترجي ضد شبيبة القبائل

 

حراسة المرمى: معز بن شريفية. 
خط الدفاع: محمد أمين بن حميدة، ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، رائد بوشنيبة. 
خط الوسط: محمد علي بن رمضان، فوسيني كوليبالي، معتز زدام. 
خط الهجوم: صابر بوغرين، عزيز عبيد، محمد علي بن حمودة.

 

ويأمل الترجي بقيادة مدربه نبيل معلول، في تكرار تفوقه واقتناص بطاقة التأهل أمام شبيبة القبائل، في غياب النجم الليبي حمدو الهوني عن صفوف أبناء باب سويقة بسبب الإصابة، علماً بأن الليبي حمدو الهوني لاعب الترجي أجرى عملية جراحية الأربعاء الماضي على مستوى الكاحل، ليبتعد عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين بين 3 أسابيع وشهر، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو أمام النجم الساحلي.

 

في الوقت الذي يطمع شبيبة القبائل بقيادة مدربه ميلود حمدي، في تعويض الخسارة، والفوز في تونس وحسم تذكرة المربع الذهبي لدوري الأبطال.


وشدد المدير الفني لفريق الترجي التونسي، نبيل معلول، على أهمية الحفاظ على التركيز عند مواجهة شبيبة القبائل الجزائري في "إياب" دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وقال نبيل معلول المدير الفني لنادي الترجي في تصريحات صحفية : "شبيبة القبائل دائماً فريق كبير بأسماءه التاريخية.. لا يزال هناك شوط ثاني في تونس، كل شيء ممكن وشبيبة القبائل قادر على قلب الطاولة في مباراة العودة".


الرجاء ضد الأهلي.. ومن ناحية أخرى صلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء"، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي اليوم السبت، في العاشرة مساء بعد تطبيق التوقيت الصيفي،  المغربية، في "إياب" الدور ربع النهائي، من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: في حراسة المرمي: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم ، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطيه، خط الهجوم: بيرسي تاو، كهربا، الشحات.
 
دوري ابطال افريقيا.. خاض الأهلي 24 مباراة أمام الأندية المغربية في جميع البطولات، حقق الفوز خلالهم في 10 مباريات، وتعادل في 8  وخسر 6 لقاءات، أحرز المارد الأحمر 30 هدفا في شباك الأندية المغربية، بينما استقبلت شباكه 21 هدفا.

دوري ابطال افريقيا.. والتقى فريقي الأهلي والرجاء سابقاً في 10 مباريات في بطولة دوري ابطال افريقيا، حقق المارد الأحمر الفوز في 4 مباريات، فيما سجل الرجاء فوزه على الأهلي في مباراتين وسيطر التعادل على 4 أخرين، وسجل لاعبي الفريق الأحمر 19 هدف فيما استقبلت شباكه من فريق الرجاء 16 هدف.


دوري ابطال افريقيا.. وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بـ"ستاد القاهرة"، انتهت بفوز النادي الأهلي على الرجاء بهدفين دون مقابل، وبعدما كان على حافة الخروج من الباب الخلفي للمسابقة، استعاد الأهلي المصري بريقه في الأدوار الإقصائية، وأكرم ضيفه الرجاء المغربي بهدفين على إستاد القاهرة الدولي أمام أكثر من 50 ألف متفرج.